صباحات الهلال| النصر مطرود آسيا أم كبير الرياض.. وموقف قضية كنو

تاريخ النشر: 27/04/2022
235
منذ سنة
صباحات الهلال| النصر مطرود آسيا أم كبير الرياض.. وموقف قضية كنو

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الأربعاء، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل المباراة المرتقبة أمام فريق الريان القطري، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

تقام مواجهة الهلال ضد الريان، اليوم الأربعاء، عند الساعة الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

المنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد تأهل الهلال "حامل اللقب" رسميا إلى دور الـ16.

الهلال يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز بأربع مباريات وتعادل وحيد ولم يتلقى أي خسارة، ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري بـ 10 نقاط وخلفه الشارقة بـ5 نقاط، ويقبع استقلال دوشنبه في ذيل الترتيب بدون نقاط.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتتويج بالآسيوية للعام الثاني على التوالي.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأربعاء، بتغريدات نارية بعد مباراة الشارقة، بهدف الخروج سريعا من التعادل الصادم مع الفريق الإماراتي والتركيز على العودة لسكة الانتصارات ومصالحة الجماهير بالفوز على الريان مساء اليوم.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

مرة أخرى.. استبعاد ماثيوس بيريرا من الهلال في دوري أبطال آسيا

مباريات اليوم| الهلال ضد الريان آسيويا وليفربول يواجه فياريال

حمل تطبيق سعودي الآن