مرة أخرى.. استبعاد ماثيوس بيريرا من الهلال في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 27/04/2022
244
منذ سنتين
مرة أخرى.. استبعاد ماثيوس بيريرا من الهلال في دوري أبطال آسيا

استبعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، التي تخوض لقاء الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2022، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

البرازيلي ماثيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى الهلال، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي.

استبعاد ماثيوس بيريرا من قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى استبعاد ماثيوس بيريرا من قائمة الهلال أمام الريان القطري.

ويواجه الهلال، الريان، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وأوضحت أن الهلال استقر على 4 أجانب، هم: الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، الكولومبي جوستافو كويلار، المالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو.

وشددت على أن البرازيلي ميشيل، لقي المصير ذاته، شأنه شأن بيريرا، موضحة أن الهلال ينوي المشاركة بـ"الأساسيين" ضد الريان القطري، بحثًا عن الحفاظ على صدارة المجموعة في دوري أبطال آسيا.

وأصبح البرازيلي ماثيوس بيريرا، ضمن العناصر الاحتياطية في الهلال.

فوز الهلال على الريان القطري أو التعادل معه، يعني ضمان المركز الأول، بالتالي مواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي في دور ثمن النهائي، فيما تعني الخسارة، لقاء الدحيل القطري، في إطار الدور نفسه.

اقرأ أيضا

الدحيل يهدد الهلال.. ويقدم خدمة إلى التعاون بـخماسية إيرانية

الهلال يفرغ الشباب والأهلي.. قائمة تعاقدات بن نافل الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن