كواليس "تصدم" الشارع الرياضي السعودي.. ماذا يحدث في الأهلي؟

تاريخ النشر: 27/04/2022
981
منذ سنتين
كواليس تصدم الشارع الرياضي السعودي.. ماذا يحدث في الأهلي؟

كشف ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، منذ قليل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، كواليسًا خطيرة، من شأنها أن تصدم الشارع الرياضي السعودي.

ويعيش النادي الأهلي، أيامًا صعبة، على كل المستويات، فنيًا، اقتصاديًا وإداريًا.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يعاني من إمكانية الهبوط إلى الدرجة الأولى، كما يستكمل موسمه بـ6 أجانب فقط، فضلًا عن تعيين مدرب مؤقت، غير معروف، اسمه الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

إلى جانب مشاكل فريق كرة القدم، يطالب قطاع واسع من الجمهور الأهلاوي بـ"إقالة ماجد النفيعي من منصب رئيس الأهلي".

كواليس خطيرة.. ماذا يحدث في الأهلي؟

وقدم عدد من أعضاء الشرف "الذهبيين" في الأهلي، دعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، إلى وزارة الرياضة، من أجل حل مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي.

وأوضح النفيعي في تصريحات، نشرها الإعلامي عبد الله الدوسري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ما يحدث في النادي الأهلي، الفترة الحالية.

وشدد على تواصل عدد من أعضاء الشرف الذهبيين في الأهلي، مع عدد من أعضاء مجلس إدارته، مطالبين بـ"تقديم استقالتهم"، مع ضمان حصولهم على مقعد في مجلس الإدارة الجديد، موضحًا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.

وتابع أن هؤلاء الذهبيين، تحدثوا مع عدد من "أجانب" الأهلي، قائلين لهم: "إدارة النفيعي سترحل بعد أيام قليلة من الآن".

وظهر الرئيس الأهلاوي، غاضبًا من اتهامه بـ"مجاملة موسى المحياني"، معلقًا بقوله: "الجميع يقول موسى المحياني صاحبك وعشان كذا صابر عليه والله العظيم موسى ما اعرفه الا في 2018".

واستكمل: "واذا شفت في عمله تقصير بكره راح اطلعه واذا كان على الخيارات هوا الي حاب سوزا ودجانيني وعدد كبير من اللاعبين المميزين وفي اشياء كثيره يسويها مو لازم اقول عنها".

وذكر النفيعي، أن الأهلي بعد عام من الآن، سيكون بلا أعباء مالية أو قضايا دولية، حيث تم سداد 63 مليون ريال سعودي في هذا الصدد.

اقرأ أيضا

ماذا يحتاج الأهلي للعودة إلى المنافسة؟.. حسين عبد الغني يرد

رسميا| صدمة في الأهلي.. عقوبة دولية خطيرة تخدم الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن