تسريبات فرنسية.. هذه الصفقة العالمية تقترب من النصر !

تاريخ النشر: 26/04/2022
297
منذ سنتين
تسريبات فرنسية.. هذه الصفقة العالمية تقترب من النصر !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي  الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.، برصيد 48 نقطة.

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ على رأسها تيجي سافانير، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونبيلييه الفرنسي.

* صفقة النصر الكبرى..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "allezpaillade"، عن تطورات مثيرة، في مستقبل سافانير، مع مونبيلييه، خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي الفرنسي، غير واثقة من بقاء متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم، على الرغم من تصريحات اللاعب، برغبته في تجديد عقده.

وهذه التسريبات القادمة من فرنسا، تفتح الباب أمام النصر؛ من أجل حسم الصفقة الكبرى، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وسافانير البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونبيلييه، منذ عام 2019، عندما انتقل إليه، قادمًا من صفوف أولمبيك نيم الفرنسي.

جدير بالذكر أن تيجي سافانير، سجل 21 هدفًا وصنع 17 آخرين، خلال 85 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونبيلييه، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

الأهلي يضرب النصر بـالقاضية.. ويخطف نجم الهلال

حمد الله يفوز على النصر وهذه عقوبات الاتحاد.. فيفا يعلنها

حمل تطبيق سعودي الآن