زلزال في الهلال.. بيان رسمي "يقرب" خيسوس من النصر

تاريخ النشر: 26/04/2022
883
منذ سنة
زلزال في الهلال.. بيان رسمي يقرب خيسوس من النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "هوية" مدرب النصر الجديد، استعدادًا للموسم الرياضي 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة في الهلال.. "تطور رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم"

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عددًا من المدربين العالميين، للتعاقد مع أحدهم؛ في مقدمتهم البرتغالي خورخي خيسوس.

ولكن.. الساعات القليلة الماضية، شهدت أنباء عن توصل خيسوس، إلى اتفاق مع فناربخشه التركي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد اجتماع المدير الفني البرتغالي، مع رئيس النادي.

* رد رسمي يسعد نادي النصر..

ومن ناحيته، كشف نادي فناربخشه في بيان رسمي، عن حقيقة الاتفاق مع خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ونفى العملاق التركي، وجود أي اتفاق مع المدرب البرتغالي، الذي سبق له قيادة الهلال، في الفترة من أغسطس 2018 إلى يناير 2019.

بيان فناربخشه

وأعلن فناربخشه، أن الصورة، التي انتشرت للمدرب البرتغالي، مع رئيس النادي، كانت خلال "اجتماع خاص" بين الطرفين، وليس للاتفاق على تفاصيل عقد خيسوس، مع الفريق الأول لكرة القدم.

خورخي خيسوس

وهذا البيان، يفتح المجال مجددًا، لرؤية خورخي خيسوس، على مقاعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| إيلون ماسك والرد على باهبري والإعلامي النصراوي

ثنائي الهلال والنصر ضمن أبرز النجوم المتألقة في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن