صفقة نارية في النصر.. مهاري وهداف مرعب

تاريخ النشر: 26/04/2022
4680
منذ سنتين
صفقة نارية في النصر.. مهاري وهداف مرعب

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن دخول مجلس إدارة نادي النصر في مفاوضات لضم رأس حربة جديد لتدعيم الصفوف الهجومية للموسم القادم.

ويبحث العالمي، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي كبير؛ لتعويض الرحيل المرتقب للنجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما طلب المهاجم الكاميروني الرحيل لأسباب عائلية، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي، وفناربخشه التركي، للتعاقد معه.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، صباح اليوم الثلاثاء، أن إدارة النصر فتحت خط مفاوضات مع التونسي وهبي الخزري لاعب فريق سانت إيتيان في صفقة انتقال حر، لتعزيز القوة الهجومية في الموسم المقبل.

وينتهي عقد المهاجم الدولي التونسي وهبي الخزري، صاحب الـ31 عاما، مع ناديه الفرنسي سانت إيتيان، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

وتسعى إدارة مسلي آل معمر، في التوقيع مع مهاجم سوبر يعرف طبيعة اللعب في المنطقة العربية، ولديه سجل تهديفي كبير من أجل تقديم الإضافة للفريق الأول بنادي النصر. 

القيمة السوقية للاعب وهبي الخزري، 4.5 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، ويتميز المهاجم التونسي بالمهارات العالية وتسديد الركلات الحرة المباشرة. 

لعب وهبي الخرزي في جميع مراكز الهجوم داخل الملعب، بداية من رأس الحربة وصولا للعب على الجناحين الأيمن والأيسر وصانع اللعب، نظرا لإمكانياته الفنية الكبيرة سواء بالتمرير أو التصويب فضلا عن مراوغاته واحد لواحد. 

على مدار مسيرته الاحترافية، لعب في الدوري الفرنسي والإنجليزي، وتمكن من المساهمة في تسجيل 161 هدف، حيث سجل 102 وصنع 59، خلال 427 مباراة. 

اقرأ أيضا

مسؤول اتحادي يتحالف مع النصر ضد حمد الله؟.. أخطر مفاجآت 2022

حمد الله يفوز.. معاقبة النصر بسبب رفعه شكوى أمام فيفا !

حمل تطبيق سعودي الآن