الهروب من ريال مدريد.. نجم الميرنجي يقفز من مركب أنشيلوتي

تاريخ النشر: 26/04/2022
143
منذ سنة
الهروب من ريال مدريد.. نجم الميرنجي يقفز من مركب أنشيلوتي

يبدو أن النجوم المنبوذين في قائمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بدأوا التفكير في الهروب من نار الميرنجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبعد اقتراب رحيل أول المنبوذين في بيئة أنشيلوتي داخل الميرنجي، فرانشيسكو إيسكو، الذي يقترب من الانضمام إلى صفوف ريال بيتيس، يأتي اللاعب الصربي لوكا يوفيتش الذي قرر الذهاب بلا عودة.

طالع أيضًا: بيتيس الأقرب لضمه.. ريال مدريد يفتح باب الرحيل أمام نجمه المنبوذ 

واتخذ المهاجم الصربي لوكا يوفيتش قراره بالرحيل عن ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب جلوسه عل مقاعد البدلاء المستمر.

وخاض يوفيتش 473 دقيقة فقط، في مختلف البطولات، منذ بداية الموسم، وأحرز هدف وحيد، وصنع هدفين. 

من جانبها أكدت صحيفة "آس"  الإسبانية، أن يوفيتش طلب من إدارة الريال الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن يوفيتش طلب من وكيل أعماله، البحث عن نادٍ جديد له، وتحديدًا في الدوري الألماني، الذي تألق به، أثناء ارتداءه قميص آينتراخت فرانكفورت، قبل الانضمام إلى الملكي المدريدي. 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الثلاثاء، أن يوفيتش لا يفكر بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، ويفضل اللاعب العودة إلى البوندسليجا، خاصة بعد عدم وجود اهتمام حقيقي من أندية إنجلترا للتعاقد معه.

ريال مدريد يحدد سعر بيع لوكا يوفيتش

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يرحب بفكرة بيع لوكا يوفيتش، ويعتبر أن فكرة التعاقد معه كانت فاشلة، والتي كلفت خزينة النادي ما يصل إلى 60 مليون يورو عام 2019.

ويريد ريال مدريد استرداد نصف المبلغ الذي دفعه من أجل ضم اللاعب، حيث حدد سعره أمام الأندية التي قد تقدم على شراء اللاعب، مقابل 30 مليون يورو في الصيف، رغم أن قيمته السوقية  تبلغ 18 مليون يورو فقط، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| مانشستر سيتي وريال مدريد وحسم مصير مجموعات آسيا

بيتيس الأقرب لضمه.. ريال مدريد يفتح باب الرحيل أمام نجمه المنبوذ

حمل تطبيق سعودي الآن