من أجل عيون تين هاج.. يونايتد يوجه ضربة موجعة لرانجنيك بقرار حاسم

تاريخ النشر: 26/04/2022
381
منذ سنة
من أجل عيون تين هاج.. يونايتد يوجه ضربة موجعة لرانجنيك بقرار حاسم

كشف تقرير صحفي اليوم الثلاثاء، عن اتجاه مانشستر يونايتد، للتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلاً من العشرة المرشحين من قبل المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، الألماني رالف رانجنيك.

ورد في التقرير المنشور، أن التسلسل الهرمي في إدارة "أولد ترافورد"، سوف يمنح المدرب القادم إريك تن هاج ميزانية تتراوح بين 100 و 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعبين جدد، لكنه طلب من المدرب الهولندي إعطاء الأولوية لـ "التطور بدلاً من الثورة".

ضحايا تين هاج في مانشستر يونايتد لا ينتهون

لذلك، سيتطلع تين هاج للتوقيع مع العديد من اللاعبين أمثال، داروين نونيز ويورين تيمبر وباو توريس بعد طرد لاعبين أمثال إريك بايلي وفيل جونز وأنتوني مارسيال وأليكس تيليس وآرون وان بيساكا.

ووفقًا لشبكة "ESPN" الأمريكية، قرر رؤساء الأندية النأي بأنفسهم عن تعليقات رانجنيك بعد الخسارة 4-0 أمام ليفربول.

وفي حديثه بعد المباراة، أصر رانجنيك على أن مانشستر يونايتد يجب أن يتعاقد مع 10 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية ، قائلاً: "إنه أمر محرج، إنه مخيب للآمال، وربما حتى مهين. علينا أن نقبل أنهم (ليفربول) متقدمين علينا بست سنوات الآن".

وأضاف: "سيكون هناك إعادة بناء هنا. ستة ، سبعة ، وربما 10 لاعبين جدد سيأتون. (ليفربول) يملك لاعبين أفضل منا وهذا ما انعكس في النتيجة اليوم".

طالع أيضًا: أنطونيو كونتي مدربا لباريس سان جيرمان خلفا لبوكيتينو بـ3 شروط 

وواصل: "سيكون هناك إعادة بناء بالتأكيد، كان ذلك واضحًا في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى بالنسبة لي. بالنسبة لنا، من المحرج للغاية كطاقم تدريب أن نجلس هنا ونعقد مؤتمرًا صحفيًا مثل هذا. علينا فقط أن نعترف بأنهم أفضل منا".

يونايتد منفتح على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الصيف، لكنهم أوضحوا لتين هاج، أنهم يتطلعون إلى تطوير الفريق الحالي بدلاً من إصلاحه.

ومع ذلك، سيتم منح تين هاج ميزانية ضخمة للإنفاق خلال فترة الانتقالات. وسيتلقى أيضًا نقودًا إضافية بمجرد تفريغ يونايتد للاعبين الغير مرحب بهم.

بوجبا يقود حفنة نجوم يستعدون للرحيل من مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أيضًا أن يغادر الفرنسي بول بوجبا، وجيسي لينجارد، ونيمانيا ماتيتش، وإدينسون كافاني، وخوان ماتا النادي في انتقالات مجانية خلال فترة الصيف.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين على المدرب الهولندي، اتخاذ قرار بشأن حراس مرمى يونايتد بمجرد وصوله إلى النادي.

أعرب دين هندرسون عن رغبته في المغادرة بينما كشفت المصادر أن المدير الهولندي قلق بشأن ملاءمة ديفيد دي خيا لنظامه.

طالع أيضًا: مانشستر يونايتد يطيح بقرارات رالف رانجيك ويتخلى عن 3 أسماء كبيرة 

لذلك، مع توقع حدوث نزوح جماعي هذا الصيف، يضع يونايتد قائمة بالمرشحين المحتملين الذين يرغبون في التحدث معهم.

تعاقدات مثيرة لمانشستر يونايتد بناء على طلب تين هاج

إنهم حريصون على التعاقد مع مهاجم ولاعب خط وسط خلال نافذة الصيف. يعتقد أن الشياطين الحمر مهتمون إما بهاري كين أو مهاجم بنفيكا ذو التصنيف العالي نونيز.

ومع ذلك، يُعتقد أن بنفيكا سيطلب ما لا يقل عن 110 مليون جنيه إسترليني من أجل لاعبه المهاجم - وستمثل الرسوم ربحًا كبيرًا من 20 مليون جنيه إسترليني دفعوها له في عام 2020.

يقال أيضًا أن يونايتد يقوم بتجميع قائمة من المدافعين في فترة الانتقالات الصيفية. ومن بين الذين تم اختيارهم حتى الآن مدافع فياريال توريس.

كما تواصل الشياطين الحمر مع أياكس بشأن توافر تيمبر قبل وصول تين هاج إلى النادي.

بالإضافة إلى ذلك، تدعي الشبكة الأمريكية في تقريرها، أن مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد جون مورتو قد تواصل مع أندرياس بيريرا لإخباره أن تين هاج سيكون مهتمًا بخدماته إذا تعطل الانتقال الدائم إلى فلامنجو هذا الصيف.

اقرأ أيضا

بوجبا يرد على مدرب مانشستر يونايتد الكاذب بعد السقوط بثلاثية 

مانشستر يونايتد يطيح بقرارات رالف رانجيك ويتخلى عن 3 أسماء كبيرة

حمل تطبيق سعودي الآن