أنطونيو كونتي مدربا لباريس سان جيرمان خلفا لبوكيتينو بـ3 شروط

تاريخ النشر: 26/04/2022
123
منذ سنتين
أنطونيو كونتي مدربا لباريس سان جيرمان خلفا لبوكيتينو بـ3 شروط

بات الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، المرشح الأول لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الموسم المقبل.

وتأكد بشكل كبير مغادرة ماوريسيو بوكيتينو تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، بعد أن فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويرتبط كونتي بعقد مع توتنهام حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التجديد لموسم إضافي، بعد أن تولي تدريب سبيرز في شهر يناير الماضي.

وكان ماوريسيو بوكيتينو قد قاد باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي، لتحقيق لقب الدوري الفرسي، للمرة العاشرة في تاريخه، بالتعادل مع لنس بهدف لمثله على ملعب حديقة الأمراء.

كواليس مفاوضات كونتي مع إدارة باريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن أنطونيو كونتي وضع العديد من الشروط من أجل تولي تدريبا باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وأوضحت ان كونتي طلب من إدارة باريس سان جيرمان العمل بشكل كامل مع طاقمه الفني، بالإضافة لمنحه الحرية الكاملة في التحكم في التعاقدات.

وأشارت إلى أن كونتي طلب أيضا من إدارة النادي الفرنسي، زيادة راتبه الحالي الذي يحصل عليه من توتنهام، والبالغ بنحو 8 ملايين يورو سنويا.

وأكدت الشبكة الفرنسية الشهيرة، أن التواصل بين الطرفين حتى الأن، ليس بشكل رسمي، بل كان استطلاع من النادي لرأي المدرب الإيطالي بشكل شفوي، بِشأن خلافة ماوريسيو بوكيتينيو.

نهاية مستقبل ماوريسيو بوكيتينو مع باريس سان جيرمان:

أوضحت في وقت سابق صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان استقرت على إقالة المدرب بوكيتينو، خلال الفترة المقبلة من منصبه في الجهاز الفني.

وشددت على أن النادي يريد التخلص من بوكيتينو، كما أن المدرب الأرجنتيني يرغب أيضا في الرحيل، خاصة أنه لا يشعر بالراحة مع أجواء النادي الباريسي.

اقرأ أيضا

نجم النصر يصرخ.. أريد الهلال وإدارة العالمي تضع تشكيل المباريات

ماركينيوس يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان بقرار صارم

حمل تطبيق سعودي الآن