حقيقة غياب نجم الاتحاد المتألق أمام الفتح.. وقرار هام من كوزمين

تاريخ النشر: 26/04/2022
205
منذ سنتين
حقيقة غياب نجم الاتحاد المتألق أمام الفتح.. وقرار هام من كوزمين

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشرى سارة، قبل مواجهة الفتح، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويواجه العميد الاتحادي، يوم 6 مايو القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا

تسريب خطير في قضية كنو.. ورد عاجل من النصر "يفاجئ" الهلال

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

* تطورات مثيرة داخل الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لن تعيقه عن التواجد، في مباراة الفتح القادمة.

ومن ناحيتهما، تواجد الثنائي مهند الشنقيطي وعمر هوساوي، ظهير وقلب دفاع الاتحاد على التوالي، في عيادة النادي، أمس الإثنين، للإطمئنان على حالتهما الصحية، بعد معاناتهما من الإصابة.

أما الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يدرس إقامة مناورة كروية، بمشاركة لاعبي فئة الشباب، في حال عدم توفر لقاء ودي، قبل إجازة عيد الفطر.

ودوري المحترفين السعودي، متوقف في الوقت الحالي؛ بسبب مشاركة ممثلي المملكة، في دور المجموعات، بمسابقة أبطال آسيا، على أن تعود البطولة المحلية، بداية من الأسبوع الأول، من شهر مايو القادم.

اقرأ أيضا

طارق حامد إلى الاتحاد؟ مفاجأة في مستقبل نجم الزمالك المصري

نجم الاتحاد يقرر الرحيل.. والحائلي يرد بـخطف أسطورة الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن