انتهت| "تدريب النصر؟".. صورة تكشف عن قرار خيسوس

تاريخ النشر: 26/04/2022
725
منذ سنة
انتهت| تدريب النصر؟.. صورة تكشف عن قرار خيسوس

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على التعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

تسريب خطير في قضية كنو.. ورد عاجل من النصر "يفاجئ" الهلال 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد، رصدت الإدارة النصراوية، التعاقد مع خيسوس، وتنفيذ مطالبه المالية؛ على النحو التالي:

- الراتب السنوي: 6 ملايين يورو في السنة الواحدة، في عقد حتى 2025.

- ميزانية ضخمة: 30 مليون يورو؛ من أجل ميركاتو تاريخي في الصيف.

ووجد النصر، منافسة شرسة من نادي فناربخشه التركي، للتعاقد مع المدرب البرتغالي، بالإضافة إلى الأهلي، الذي قرر الانسحاب من الصفقة، في الفترة الأخيرة.

* نادي خورخي خيسوس الجديد..

وفي هذا السياق، يبدو أن خيسوس، استقر على فريقه الجديد، من بين النصر وفناربخشه، والذي سيتولى قيادته، بداية من الموسم الرياضي القادم.

ووفقًا لصحيفة "Milliyet" التركية، عقد رئيس فناربخشه، اجتماعًا مع المدرب خورخي جيسوس، في البرتغال، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت الصحيفة، صورة للمدير الفني البرتغالي، خلال اجتماعه مع رئيس فناربخشه، وممثلي النادي التركي، حيث ظهر جميع الحضور، وهم سعداء؛ في إشارة واضحة، إلى التوصل لاتفاق مبدئي بينهم.

خورخي خيسوس

ولذلك.. فإن الأقرب هو خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معركته مع فناربخشه، للتعاقد مع خيسوس، في انتظار معجزة، قد تغير مصير الصفقة، في اللحظات الأخيرة.

جدير بالذكر أن خيسوس، تولى تدريب الهلال، في الفترة من أغسطس 2018 إلى يناير 2019، وقاد الفريق الأول، للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، قبل الرحيل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.

اقرأ أيضا

تعرف على القيمة المالية من رحيل عبدالإله العمري عن النصر

حمد الله يفوز.. معاقبة النصر بسبب رفعه شكوى أمام فيفا !

حمل تطبيق سعودي الآن