سامي الجابر يتحدث عن الاتحاد.. "لهذا يجب أن يخسر الهلال الدوري"

تاريخ النشر: 26/04/2022
1080
منذ سنة
سامي الجابر يتحدث عن الاتحاد.. لهذا يجب أن يخسر الهلال الدوري

كشف سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال، عن الفريق "الأقرب"، للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضًا

رسميا| صدمة في الأهلي.. "عقوبة دولية خطيرة تخدم الهلال والنصر"

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في الوقت الذي يقاتل فيه الأهلي؛ للهروب من شبح الهبوط.

* تصريحات سامي الجابر..

واعتبر الجابر في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الاتحاد؛ هو الأقرب، للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، رغم أمنيته بفوز الهلال.

وأعرب أسطورة الهلال، عن سعادته لعودة الاتحاد، للمنافسة على الألقاب من جديد؛ قائلًا: "ذلك من مصلحة الكرة السعودية والمنتخب الوطني".

وشدد على أن سيطرة الهلال، أو فريقٍ واحد فقط، على الألقاب، يقلل من قوة المسابقات المحلية، لذلك.. يجب أن يكون هُناك تنوع، في الأبطال، بما يتواكب مع سمعة الكرة، في المملكة العربية السعودية.

وعن سر تفوق الزعيم على النصر والاتحاد والأهلي، أرجع سامي الجابر ذلك، إلى الاستقرار الإداري والمالي والفني، طوال السنوات الماضية، على عكس المنافسين، الذين لا يوجد لديهم هذا الاستقرار، حيث يظهرون في بعض المواسم، ويختفون في أخرى.

اقرأ أيضا

رسميا| صدمة في الأهلي.. عقوبة دولية خطيرة تخدم الهلال والنصر

فعلها بن نافل.. الهلال يفوز على الأهلي في صفقة الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن