اعتراف رسمي.. مساعدة النصر في هذه المباراة و"حقيقة مجاملة الهلال"

تاريخ النشر: 26/04/2022
1752
منذ سنة
اعتراف رسمي.. مساعدة النصر في هذه المباراة وحقيقة مجاملة الهلال

خرجت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بمجموعة من الاعترافات الجديدة، بخصوص اللقطات الجدلية، في مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد يقرر الرحيل.. والحائلي يرد بـ"خطف" أسطورة الهلال !

أما النصر، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 48 نقطة.

* اعترافات دائرة الحكام..

وأكدت دائرة الحكام، أن إلغاء ركلة الجزاء المحتسبة لفريق الأهلي، في مباراة الهلال، كان قرارًا صحيحًا.

وفاز الزعيم الهلالي، بأربعة أهداف مقابل اثنين، على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة 25، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت إلى أن الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع نادي الهلال، في لحظة لمسه الكرة باليد، لم يجعل الجسم أكبر، بشكل غير طبيعي، لافتة إلى أن تدخل حكم الفيديو "فار"، بإلغاء ركلة الجزاء، كان صحيحًا.

وعلى جانب آخر، شددت دائرة الحكام، على أن طرد لاعب الفيحاء محمد أبو سبعان، في مواجهة النصر، عند الدقيقة 44، كان قرارًا غير صحيح.

وحقق النصر، فوزًا صعبًا على الفيحاء، بهدف مقابل لا شيء، في الربع ساعة الأخيرة، من المواجهة التي جمعت الفريقين، في الجولة 25، من المسابقة المحلية.

وأخيرًا.. لفتت دائرة الحكام، إلى أنه لا يوجد ركلة جزاء لفريق الاتحاد، عند الدقيقة 38، في مباراة الحزم؛ قائلة: "مثل هذه الاحتكاكات طبيعية".

اقرأ أيضا

الدوري للهلال وتأهل النصر إلى آسيا.. قرار مرتقب يزلزل الاتحاد

ليس النصر.. مفاجأة خليجية في وجهة خاميس رودريجيز القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن