الأهلي في 24 ساعة.. خبر كاذب و3 صفقات كبرى في 2022

تاريخ النشر: 25/04/2022
583
منذ سنتين
الأهلي في 24 ساعة.. خبر كاذب و3 صفقات كبرى في 2022

يبحث النادي الأهلي، وفق المستجدات الصحفية الأخيرة، الواردة في آخر 24 ساعة، حسم 3 صفقات كبرى، الصيف المقبل 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، بصدد إحداث ثورة صيفية، تبدأ بعد التعاقد مع مدرب أجنبي، إذ يستمر الأوروجوياني روبرت سيبولدي، فقط حتى يونيو 2022.

ويأمل الرئيس ماجد النفيعي، استغلال توقيع شراكة استراتيجية مع شركة "وسط جدة"، تتضمن الحصول على 100 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، لمدة 20 عامًا قادمة.

الأهلي في 24 ساعة.. خبر كاذب و3 صفقات كبرى في 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، كل ما يخص سوق الأهلي في صيف 2022، بحسب ما ورد في آخر 24 ساعة فقط:

- خبر كاذب: ترددت أنباء صحفية عن رغبة الأهلي في التعاقد مع صالح أبو الشامات، نجم القادسية، قبل أن ينفي الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، هذا الخبر، موضحًا أنه ليس له أي أساس من الصحة.

أبو الشامات يبلغ من العمر 19 عامًا، كما تدرج في فئات الأهلي السنية، في الفترة من 2010 إلى 2017.

- 3 صفقات كبرى في 2022: يظهر على طاولة الأهلي، بحسب آخر 24 ساعة، كل من زكريا سامي، المغربي رومان سايس، المصري محمود الونش والمدرب البرتغالي كارلوس كارفالهال.

قدم الأهلي، عرضًا رسميًا إلى رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، هو الأعلى من بين كل العروض الأخرى، حيث يتنافس الهلال، نادٍ فرنسي وآخر إسباني على ضمه، لكن الإعلامي عناد الرشيد، أوضح أن صاحب الـ32 عامًا، يفضل البقاء مع الذئاب.

وأشار الرشيد، أيضًا، إلى أن مجلس إدارة ماجد النفيعي، بدأ مفاوضاته مع زكريا سامي، نجم الباطن، الذي وافق بصفة شخصية، على العودة إلى الأهلي، حيث تدرج في فئاته السنية.

أما الونش، يبقى نجم نادي الزمالك المصري، منذ وقت طويل، على طاولة الأهلي، كما يظهر في المرتبة الأولى ضمن قائمة المطلوبين في خط الدفاع.

إلى جانب ذلك، أكد الإعلامي "رودي جاليتي"، أن الأهلي يفاوض المدرب كارلوس كارفالهال، من أجل قيادة الفريق الأول، خاصة أن عقد البرتغالي ينتهي مع سبورتينج براجا، صيف 2022، كما يتمتع بسيرة ذاتية جيدة، سبق له قيادة كل من سبورتينج لشبونة، سوانزي سيتي الإنجليزي وبشكتاش التركي.

اقرأ أيضا

محمود الونش .. لماذا يرغب الأهلي في ضمه؟ إليكم الإجابة

اسم مفاجأة.. تعرف على أولى صفقات الأهلي في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن