تطورات إصابة نجم الأهلي.. أزمة قبل عودة الدوري

تاريخ النشر: 25/04/2022
166
منذ سنتين
تطورات إصابة نجم الأهلي.. أزمة قبل عودة الدوري

كشفت تقارير صحفية عن تطورات الإصابة التي تعرض لها هيثم عسيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثناء مشاركته في مباراة الفريق الودية أمام ضمك.

وتعرض عسيري للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الأهلي وضمك الودية، التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة (5-3)، فيما غادر عسيري ملعب المباراة مصابًا، ليشارك سلمان المؤشر بديلًا له بعد مرور 30 دقيقة فقط.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عسيري شعر بآلام عضلية، وسيخضع لفحوص طبية بالآشعة، اليوم "الإثنين"، في أحد المراكز المتخصصة، للكشف عن نوع إصابته، وفترة العلاج والتأهيل.

ويغيب هيثم عسيري عن مباراة الأهلي الودية أمام الطائي، المقررة يوم الأربعاء المقبل، ضمن استعدادات الفريقين لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر مايو.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف خلال شهر إبريل، في ظل إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام منافسات أندية غرب آسيا في 4 مدن سعودية، خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري، حيث يمثل السعودية، أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن، في 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، حيث حقق الأهلي 6 انتصارات مقابل 10 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

طلب رسمي لـحل مجلس إدارة النادي الأهلي.. ما السبب؟

انتهت| تعرف على صفقة الأهلي المفاجئة.. ليس سايس

حمل تطبيق سعودي الآن