"روسو يساعد بيتي مارتينيز للرحيل عن النصر؟".. كواليس نارية

تاريخ النشر: 25/04/2022
443
منذ سنتين
روسو يساعد بيتي مارتينيز للرحيل عن النصر؟.. كواليس نارية

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مسئولي نادي ريفربليت الأرجنتيني، في التعاقد مع بيتي مارتينيز، نجم فريق الكرة بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "elcrackdeportivo" الأرجنتينية، أن المدير الفني لفريق ريفربليت، مارسيلو غالاردو، كشف عن رغبته في عودة بيتي مارتينيز إلى صفوف الفريق مجددًا، مؤكدًا أنه سيحاول التفاوض مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو، مدرب النصر، من أجل المناقشة بشأن إمكانية ضم مارتينيز في الصيفية.

وكان بيتي مارتينيز قد أعرب عن رغبته في العودة لتمثيل فريق ريفربليت، إلا أنه يفضل العودة متأخرًا، كونه يعيش مرحلة أخرى من حياته الكروية (طالع التفاصيل).

يذكر أن النصر تعاقد مع بيتي مارتينيز في سبتمبر 2020، قادمًا من أتلانتا الأمريكي، بعقد يستمر حتى يونيو 2024.

وكان مارتينيز قد خاض مسيرة احترافية في ريفربليت الأرجنتيني، خلال الفترة بين 2015 و2019، قبل الانتقال إلى أتلانتا الأمريكي، ثم إلى النصر.

وشارك بيتي مارتينيز في 14 مباراة مع النصر في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل خلالها 6 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

وغاب بيتي مارتينيز عن الملاعب لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، أجبرته على الخضوع لعملية جراحية غيبته عن الملاعب لمدة 235 يوم.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| كورونا يضرب 5 لاعبين وحقيقة عروض بيتي الصيفية

مارتينيز والنصر.. مستقبل الجوهرة الأرجنتيتة في مهب الريح

حمل تطبيق سعودي الآن