خبر سار من "مستشفى" النصر.. قبل موقعة الشباب

تاريخ النشر: 25/04/2022
600
منذ سنتين
خبر سار من مستشفى النصر.. قبل موقعة الشباب

زفت آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بشرى سارة، إلى جماهير نادي النصر، بشأن إصابات نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل موقعة الشباب.

ويستدرج النصر، الشباب، إلى ملعب مرسول بارك، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما، الجمعة الموافق 6 مايو، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يخض النصر، أي مباراة رسمية في أبريل 2022، بسبب تأجيل المنافسات المحلية، إثر مشاركة الرباعي الهلال، الفيصلي، التعاون والشباب في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

خبر سار في النصر

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى أن النجمين محمد آل فتيل ورائد أزيبي، أصبحا في أتم الجاهزية من أجل المشاركة في تدريبات النصر.

ولم ينضم آل فتيل وأزيبي إلى فريق النصر، في المعسكر الخارجي الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بسبب إصابتهما بـ"فيروس كورونا".

وأوضحت أن المدافع آل فتيل والحارس أزيبي، بصدد المشاركة مساء اليوم الإثنين، في تدريبات النصر، بعدما انتهت الإجازة القصيرة التي منحها المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو إلى اللاعبين.

ويبحث روسو مع النصر، تحقيق الفوز على الشباب، في صراع الطرفين على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة في مستشفى الهلال.. ماذا حدث؟

خيسوس يرفض منتخب البرازيل.. والسبب: النصر و3 آخرين!

حمل تطبيق سعودي الآن