بانيجا .. 3 أسباب تدعم صفقة تعاقد الهلال مع راقص التانجو

تاريخ النشر: 24/04/2022
681
منذ سنتين
بانيجا .. 3 أسباب تدعم صفقة تعاقد الهلال مع راقص التانجو

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليا على امكانية التعاقد مع الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط فريق الشباب وضمه إلى قلعة الزعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الجاري.

ويأتي تحرك إدارة الهلال لحسم صفقة ضم إيفر بانيجا بناء على توصية الجهاز الفني في ظل البحث عن صفقات قوية لدعم الفريق بصورة تتيح له الحصول على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمثل التفاوض من جانب الهلال لضم إيفر بانيجا مطلبا فنيا هاما لـ 3 أسباب فرضت نفسها بقوة على قلعة الزعيم في الفترة الأخيرة..

1- بانيجا بديل كويلار

وأول الأسباب التي تفرض نفسها بقوة هي رغبة الهلال في دعم مركز لاعب الوسط المدافع في ظل الرحيل المنتظر لنجم الفريق كويلار عن صفوفه في نهاية الموسم الجاري والحاجة لتوفير بديل مميز لكويلار الذي يمثل قوة ضاربة في تشكيلة الفريق الهلالي.

2- حلول إيفر كلمة السر

وثاني الأسباب هي توصية المدير الفني رامون دياز بمواصفات خاصة لمحور الارتكاز أبرزها قدرته على بناء الهجمات وصناعة الفرص للتسجيل بخلاف القدرة على هز الشباك وهي مواصفات يملكها بانيجا وظهرت في تشكيلة الليث الشبابي في الموسمين الماضي والجاري.

3- أول صفقات دياز 

لعب رامون دياز المدير الفني للهلال دور البطولة المطلقة في فرض الهلال خارطة تعاقدات جديدة يشارك في صناعتها بعد سلسلة النتائج المميزة التي حققها منذ توليه المهمة وأبرزها الفوز في الديربيات والتأهل إلى نهائي كأس الملك وملاحقة الاتحاد على قمة الدوري.

اقرأ أيضا

شاموسكا: فزنا بتبادل الأدوار.. وبانيجا: لم أشاهد هدف العمار

انتقال بانيجا إلى الهلال.. قرار رسمي حاسم من خالد البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن