شاموسكا: فزنا بتبادل الأدوار.. وبانيجا: لم أشاهد هدف العمار

تاريخ النشر: 05/03/2022
144
منذ سنتين
شاموسكا: فزنا بتبادل الأدوار.. وبانيجا: لم أشاهد هدف العمار

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته بالفوز الكبير على الباطن، مبينًا أن اللاعبين حققوا فوزًا مستحقًا.

وحقق الشباب فوزًا كبيرًا على نظيره الباطن بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال شاموسكا، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "الفوز اليوم يُحسب للاعبين في ظل الغيابات الكثيرة، وهناك لاعبون نالوا فرصة اللعب في هذه المباراة وكانوا مميزين، والنتيجة الكبيرة مستحقة".

وعلق شاموسكا على تبادل الأدوار داخل الملعب، قائلًا "في ظل الغيابات، ليس لديك وقت كبير للعب بإسلوب جديد، خاصة وأنك تلعب بمهاجم وهمي، وكان هناك تبادل في الأدوار بين تركي العمار ونواف العابد".

بانيجا: سنلعب باقي المباريات كنهائي

من جانبه، قال الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الشباب، "لعبنا بـ4 غيابات، ولكن الذين حصلوا على الفرصة كانوا مميزين".

وعلق بانيجا مازحًا على هدف الشباب الأول الذي سجله تركي العمار، بعد هجمة مميزة من لاعبي الفريق، قائلًا "لم أشاهد الهدف الأول لأني انزلقت على الأرض، ثم وجدت تركي يحتفل بالتسجيل، ولكني سأشاهده بعد المباراة".

وعن وضع الشباب في الدوري السعودي والمنافسة على اللقب، أكد بانيجا أن المنافسة صعبة، ولكن الشباب سيتعامل مع كل مباراة متبقية بأنها مباراة نهائي، والفريق الأكثر تركيزًا والأقل أخطاءً يفوز باللقب".

العمار: تحديت نفسي في مباراة الباطن

وفي هذا السياق، قال تركي العمار "أبارك لجميع الشبابية، فزنا اليوم بالنتيجة والآداء، وفقنا الله وأشكر زملائي على مساندتي".

وأضاف "لاعب كرة القدم يحب التحديات، واليوم تحديت نفسي أن أصنع شيئًا، باللعب كقلب هجوم، وكان هناك تناوب بيني وبين نواف العابد على خانة الهجوم، والدوري لم ينته بعد".

وصعد الشباب إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 46 نقطة من 23 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ54 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة للاتحاد أمام الهلال.

اقرأ أيضا

فييتو عن تجربة الهلال: صعبة.. وينقل هذا الثنائي إلى الشباب

الشباب يزيح النصر من الوصافة برباعية في الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن