"مثير للمشاكل".. نجم المغرب يحرج حمد الله بكواليس واقعة فجر

تاريخ النشر: 24/04/2022
299
منذ سنتين
مثير للمشاكل.. نجم المغرب يحرج حمد الله بكواليس واقعة فجر

أثار الدولي المغربي السابق مبارك بوصوفة، الجدل بتصريحات نارية، كاشفا عن كواليس أزمة مواطنه عبدالرزاق حمد الله  مهاجم الاتحاد عندما غادر معسكر أسود الأطلس غاضبا على المدرب الفرنسي هيرفي رينارد. 

وقال مبارك بوصوفة في حوار لموقع “DMSport” على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشأن ما حدث في أزمة حمد الله داخل المنتخب المغربي: "المدرب هيرفي رينارد اختار فيصل فجر لتنفيذ ركلات الجزاء، لكن حمد الله جاء وافتكَّ منه الكرة، لم يكن الأمر محترمًا للغاية من جانب مهاجم الاتحاد الحالي، خاصة عندما تكون لاعبا جديدًا داخل المنتخب".

وتابع بوصوفة: "في اليوم التالي غادر حمد الله، مباشرة معسكر المغرب قبيل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، ولم يتوقف عن التصريح بأن لا أحد في المنتخب يحبه". 

وأضاف نجم المنتخب المغربي سابقا: "كنا نلعب تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد لفترة طويلة ولم نشهد مثل هذه الأشياء بين اللاعبين. لماذا تصرف حمد الله على هذا النحو؟ لا أدري!".

وواصل مبارك بوصوفة: "غالبًا ما نتحدث عن اتحاد الكرة فيما يتعلق بالمشاكل التي تحدث في المنتخب، لكن في بعض الأحيان عليك أن تنظر في المرآة، في بعض الأحيان تكون المشكلة أيضًا في اللاعبين".

جدير بالذكر، أن مشاجرة وقعت بين حمد الله واللاعب فيصل فجر في مباراة جامبيا الودية التي خسرها المغرب بهدف لصفر في صيف 2019 قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا؛ إذ سنحت ركلة جزاء للمغرب، وأخذ حمد الله الكرة لتنفيذها، لكن زميله فجر انتزعها منه لتسديدها وفق ما طلبه المدرب، إلا أن حمد الله غضب وغادر معسكر المنتخب، وغاب عن "الكان"، قبل أن يعلن بعدها اعتزاله اللعب الدولي.

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة.. حمد الله ظلم نجوم الاتحاد وأضر الفريق

حمد الله يقدم صفقة العمر إلى النصر.. بهذا القرار المحتمل !

حمل تطبيق سعودي الآن