قنبلة الموسم| حمد الله "رفض" الانتقال إلى الاتحاد.. اعتراف نصراوي

تاريخ النشر: 21/04/2022
3505
منذ سنتين
قنبلة الموسم| حمد الله رفض الانتقال إلى الاتحاد.. اعتراف نصراوي

فجر الإعلامي الرياضي فهد الطخيم، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد الحالي، والنصر السابق.

وحمد الله انتقل في الميركاتو الشتوي الماضي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد أن فسخت إدارة النصر، عقده.

اقرأ أيضًا

نجم النصر "ينقذ" الهلال في قضية كنو.. وموعد الحكم النهائي 

ولكن.. الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، صعدت القضية ضد حمد الله والاتحاد، متهمة اللاعب وقلعة العميد، بـ"الاتفاق سرًا"، ضد قلعة العالمي.

وطالب مسؤولو الفريق الأصفر، بمعاقبة النجم المغربي ونادي الاتحاد، مع الحصول على 83 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي في عقد حمد الله؛ بحجة أن فسخ العقد، جاء لأسباب مشروعة.

* مفاجأة فهد الطخيم الكبرى..

وفي هذا السياق، كشف الطخيم في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، عن أن حمد الله، جلب عرضًا من خارج المملكة، إلى إدارة النصر، قبل فسخ عقده.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن حمد الله، طلب من الإدارة النصراوية، الخروج من الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة، مع تجديد عقده، لعدة سنوات أخرى.

وشدد فهد الطخيم، المقرب من البيت النصراوي، على أن النجم المغربي، كان يرفض الانتقال إلى الاتحاد، أو أي نادي سعودي آخر، في البداية؛ لرغبته في عدم اللعب ضد قلعة العالمي.

ومن ناحيته، أعرب الإعلامي الرياضي النصراوي سعود الصرامي، عن استغرابه، من قرار إدارة مسلي آل معمر، بعدم قبول "اقتراح" حمد الله، وإصرارها على فسخ عقد اللاعب.

ولفت الصرامي، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، إذا كان لاعبًا في الفتح أو القادسية، كانت ستتعاقد معه الأندية الكبرى، مقابل 70 مليون ريال، على الأقل؛ وهو الأمر التي لم تقم به إدارة النصر، بالاستفادة من اللاعب ماليًا.

اقرأ أيضا

المريسل يثير الجدل في الشارع السعودي بـرسالة حمد الله إلى النصر

مشادة على الهواء.. بتحدي حول تفويض النصر للاتحاد لشراء حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن