استمراره "محل شك".. ترقب الهلال والنصر لمستقبل نجم الريان

تاريخ النشر: 24/04/2022
544
منذ سنتين
استمراره محل شك.. ترقب الهلال والنصر لمستقبل نجم الريان

كشفت تقارير أجنبية، أن مستقبل الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري أصبح محل شك، في ظل غيابه عن المباريات وابتعاده عن المشاركة مع فريقه خلال منافسات دوري أبطال آسيا.

وغاب رودريجيز عن مباريات دوري أبطال آسيا، بعد الكشف عن تعرضه لإصابة منذ مارس الماضي، ابتعد بسببها عن أي لقاء رسمي رفقة فريقه.

وكتبت صحيفة "ماركا" أن خاميس رودريجيز تسبب في حالة من الملل لنادي الريان، واستمراره أصبح محل شك رفقة الفريق القطري.

وكانت تقارير قد أشارت لرغبة النجم الكولومبي في الرحيل عن صفوف الريان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، والعودة إلى أوروبا.

وأعلن الريان عبر بيان رسمي نشره حساب النادي في تويتر، أن خاميس بعد الانتهاء من تدريباته التأهيلية من الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية، تعرض لأخرى ستبعده لفترة 3 أسابيع جديدة عن المباريات.

الصحيفة أشارت إلى أن النجم الكولومبي لم يصل إلى 50 % من المباريات التي خاضها الفريق خلال منافسات الموسم، وشارك في تسع لقاءات فقط.

واختتمت أن مستقبل خاميس لم يعد واضحا، خاصة في ظل حالة الملل التي أصابت النادي من كثرة إصاباته، والتي بسببها لم يشارك في أي لقاء منذ 5 مارس الماضي.

يذكر أن تقارير ربطت غياب رودريجيز عن الريان، برغبته في الرحيل عن الدوري القطري، وسط تلميحات بموافقته على اللعب في السعودية.

وتعد أندية الهلال والنصر أكثر الأندية التي تعمل على التعاقد مع رودريجيز في ظل الحاجة لدعم الخانة التي يلعب ويجيد فيها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

الريان والشارقة يمنحان الهلال هدية كبرى بتعادل في أبطال آسيا

نقل لاعب الهلال للمستشفى بعد سقوطه أرضا فور انتهاء لقاء الريان

حمل تطبيق سعودي الآن