بتصريحات مثيرة.. ميشيل يفتح قلبه لجماهير الهلال بعد اكتساح الريان

تاريخ النشر: 12/04/2022
345
منذ سنتين
بتصريحات مثيرة.. ميشيل يفتح قلبه لجماهير الهلال بعد اكتساح الريان

أعرب ميشيل ديلغادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بفوز الهلال على الريان القطري، ببطولة دوري أبطال آسيا. 

واستطاع الهلال، تحقيق الفوز (3-0) على حساب الريان القطري، منذ قليل، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال ميشيل ديلغادو في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الريان: "الفريق قدم أداء كبير وتحكمنا بالمباراة وخلقنا العديد من الفرص، كان لدينا تسجيل العديد من الأهداف ومنها فرصتين أضعتها شخصياً".

وتابع نجم الهلال: "علينا أن نواصل بنفس النسق والانتصارات حتى نضمن التأهل للدور القادم، أنا ألعب في نادي كبير وعظيم وهذا يتجسد كل يوم".

وأضاف ميشيل: "اللعب باستمرار يسعدني ويعطيني الفرصة لكي أسعد الجماهير، اشعر بالارتياح ولدي المزيد لتقديمه لفريقي، لا زلت لم أقدم مستواي الحقيقي، وسأعمل وأعطي كل ما لدي لهذه الجماهير الرائعة، الأفضل لم يأتِ بعد". 

واختتم محترف الهلال تصريحاته، قائلا: "سعيد باختياري كأفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي".

جدير بالذكر، أن الاتحاد الآسيوي اختار البرازيلي ميشيل أفضل لاعب في لقاء الريان القطري وذلك للمرة الثانية على التوالي في البطولة.

الهلال يتصدر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بـ 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على الشارقة الإماراتي بالجولة الأولى (2-1)، ثم انتصر على الريان بثلاثية نظيفة، ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري وصيفا بثلاث نقاط.

اقرأ أيضا

مدرب الريان القطري: الهلال أقوى.. تصريح غريب في دوري أبطال آسيا

ميشيل يهزم بيريرا.. نجم الهلال يحصد جائزة خاصة في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن