أول فوائد التوأمة.. النصر يقدم لقادش الإسباني "خدمة كبيرة"

تاريخ النشر: 24/04/2022
594
منذ سنة
أول فوائد التوأمة.. النصر يقدم لقادش الإسباني خدمة كبيرة

احتفل الحساب الرسمي لنادي قادش الإسباني لكرة القدم باللغة العربية، بالوصول إلى أكثر من 20 ألف متابع، والتي تأتي بعد توقيع توأمة مع نادي النصر. 

نادي قادش الإسباني، أعلن في وقت سابق، عقد توأمة خاصة مع النصر، بهدف التعاون في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة.

وشملت الاتفاقية زيارات متبادلة بين مدربي أكاديمية قادش ونظرائهم في النصر بهدف تبادل الخبرات، بالإضافة إلى تبادل المنافع فيما يتعلق بإقامة المعسكرات الصيفية والشتوية بين الناديين.

حظيت تغريدة حساب نادي قادش الإسباني باللغة العربية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالتفاعل الأكبر للنادي منذ إطلاق الحساب في فبراير 2020، حيث سجَّلت التغريدة 2246 إعادة تغريد، و3500 إعجاب خلال ساعتين فقط من بثها، التي تناولت خبر توقيع اتفاقية تعاون بين النادي الإسباني والنصر.

وانهالت الردود على حساب الفريق الإسباني من جماهير نادي النصر، بـ أكثر من 600 تعليق، مرحبين بالاتفاقية ومتمنين التوفيق للفريقين في المرحلة المقبلة.

ونشر نادي قادش عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مقطع فيديو بخلفية غنائية بلاد العرب أوطاني تحت عنوان: "نواصل النمو، أكثر من 𝟐𝟎,𝟎𝟎𝟎 متابع، عائلتنا العربية تكبر". 

وعلقت الجماهير على تغريدة حساب نادي قادش، بأن الزيادة الكبيرة في عدد المتابعين لحساب النادي الإسباني، يعود بالفضل للجمهور النصراوي.

اقرأ أيضا

هل يتم إيقاف حمد الله مؤقتا؟.. واقعة تزلزل النصر والاتحاد

رسميا| استبعاد هؤلاء من قضية كنو بين الهلال والنصر !

حمل تطبيق سعودي الآن