صباحات النصر| الاتحاد متورط كدا كدا.. وللهلال شرف منافسة العالمي

تاريخ النشر: 24/04/2022
573
منذ سنتين
صباحات النصر| الاتحاد متورط كدا كدا.. وللهلال شرف منافسة العالمي

وجهت الجماهير العاشقة للعالمي، صباح اليوم الأحد، انتقادات لاذعة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه القضائية في تأخير أصدار القرارات في قضيتي النصر ضد المغربي عبدالرزاق حمد الله لاعب الاتحاد، ومحمد كنو محور الهلال. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

على الجانب الآخر، صعدت إدارة النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن ناحيته، رد كنو، بقضية مضادة أمام "المنازعات"، ضد نادي النصر، ذكر خلالها أن العقد بينه وقلعة العالمي، مجرد اتفاق، حيث لا تتوافر فيه شروط الاحتراف، مطالبًا ببطلانه.

ويوما بعد يوم، تطالب جماهير النصر الجهات المعنية المسؤولة عن القرار في قضيتي النصر ضد كنو والحمد الله بضرورة الإسراع من الإجراءات لعودة الثقة للشارع الرياضي في اتحاد القدم السعودي، حسبما أفادت جماهير النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

  ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير العالمي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

النصر يترقب.. ماذا تعرف عن وجهة خيسوس القادمة؟

رسميا| استبعاد هؤلاء من قضية كنو بين الهلال والنصر !

حمل تطبيق سعودي الآن