الاتحاد "يراقب" نجم دوري أبطال آسيا.. صفقة كبرى في 2022

تاريخ النشر: 23/04/2022
629
منذ سنة
الاتحاد يراقب نجم دوري أبطال آسيا.. صفقة كبرى في 2022

يستفسر نادي الاتحاد، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت، بشأن إمكانية التعاقد مع أحد أبرز نجوم مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وانطلقت منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، مطلع أبريل، بمشاركة 20 فريقًا من غرب آسيا، على 5 مجموعات، يصعد منها، 8 فرق إلى دور ثمن النهائي من المسابقة القارية.

الاتحاد يراقب نجم دوري أبطال آسيا.. صفقة كبرى في 2022

وخطف عدد من النجوم العرب، الضوء في مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد التألق في الجولات الخمس الماضية.

وفق مراسل "القناة الرابعة" التليفزيوني، التي تبث مباريات دوري أبطال آسيا، استفسر الاتحاد من مسؤولي القوة الجوية العراقي، بشأن فرص ضم النجم ضرغام إسماعيل.

ونجح ضرغام إسماعيل، الذي يشارك في مركز الظهير الأيسر، في تقديم المستويات الجيدة، التي أهلته إلى أن يكون ضمن التشكيلة المثالية في دوري أبطال آسيا، مرتين من أصل 4 جولات.

وأكد المراسل الميداني، أن الاتحاد تواصل عن طريق وسيط سعودي، مع القوة الجوية واللاعب ضرغام إسماعيل نفسه، من أجل بدء المفاوضات.

ضرغام إسماعيل البالغ من العمر 27 عامًا، يرتدي قميص القوة الجوية العراقي، فقط منذ صيف 2021.

إلى جانب القوة الجوية، خاض ضرغام إسماعيل تجربتين في العراق مع الشرطة والزوراء، بينما سبق له أن احترف في تركيا مع فريق تشايكور ريزا سبور.

ويرغب الاتحاد في ضم ظهير أيسر، في ظل تواجد النجم حمدان الشمراني، وحيدًا، مع اعتماد مشاركة مهند الشنقيطي، أحيانًا، في هذا المركز.

اقرأ أيضا

فيفا يرعب الاتحاد.. مفاجأة تاريخية في قضية النصر ضد حمد الله

مفاجأة سارة في مستقبل كوزمين مع الاتحاد.. وما علاقة النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن