رانجنيك يفجر مفاجأة.. رونالدو رفض تسديد ركلة الجزاء أمام أرسنال

تاريخ النشر: 23/04/2022
418
منذ سنتين
رانجنيك يفجر مفاجأة.. رونالدو رفض تسديد ركلة الجزاء أمام أرسنال

أكد الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن أمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، انتهت فعليا بعد الخسارة اليوم أمام أرسنال "3-1"، بالجولة 34 من البريميرليج.

وبهذه النتيجة، يصل أرسنال إلى المركز الرابع في ترتيب الجدول برصيد 60 نقطة، في المقابل مانشستر يونايتد يتجمد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

ويتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة القاسية الثانية على التوالي أمام المنافسين المباشرين، بعد السقوط الثلاثاء الماضي أمام ليفربول برباعية نظيفة، في ملعب أنفيلد رود.

الدفاع السيء السبب في الخسارة الجديدة أمام أرسنال:

وقال رانجنيك عقب المباراة: "أظهرنا اليوم تحسنا في المستوى، لكن في النهاية عانينا من نتيجة مخيبة للآمال".

وأضاف: "أعتقد أن الجزء الأضعف عندنا اليوم هو أننا لم ندافع جيدا داخل وحول منطقة الجزاء، كما عانينا من سوء حظ في 3 لقطات مع قرارات الفار".

وواصل قائلا:  "هدف كريستيانو رونالدو الثاني لم يكن متسللًا، ولكن هدفهم الثالث كان كذلك، قاموا بإعادة النظر والتأكد ولكن لسبب ما لا أعرفه قاموا باحتسابه".

وتابع: "اللاعبون يشعرون بخيبة الأمل ومحبطون للغاية، لو قمنا بتحويل ركلة الجزاء لكانت قد تغيرت المباراة بأكملها، لكننا لم نفعل ذلك".

التأهل لدوري أبطال أوروبا مستحيل:

وأوضح في هذا الشأن: "سألت كريستيانو رونالدو لماذا لم تنفذ ركلة الجزاء؟ فقال لي أنه لا يشعر بأنه يجب أن ينفذها ومن الأفضل أن يحصل عليها برونو".

واستطرد بشأن احتمالية الفوز بالمركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال: "بالنسبة لي حتى قبل المباراة لم يكن الأمر محتملاً للغاية".

وأتم بشأن أمر التأهل لدوري الأبطال: "التأهل لدوري الأبطال انتهى. نعم، الأمر لم يعد ممكنًا".

طالع أيضا.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على مانشستر يونايتد: 

اقرأ أيضا

صورة| جيو والطفلة معنا.. رسالة كرستيانو رونالدو بعد وفاة رضيعه

رد فعل عائلة كريستيانو رونالدو على تصرف جماهير ليفربول الأسطوري

حمل تطبيق سعودي الآن