بدأ التحدي.. رسالة تحذير ضمنية من تين هاج إلى كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 23/04/2022
1116
منذ سنتين
بدأ التحدي.. رسالة تحذير ضمنية من تين هاج إلى كريستيانو رونالدو

أرسى إيريك تن هاج القانون على لاعبي مانشستر يونايتد قبل الموسم المقبل، وأصر على أنه سيتحدى أي شخص في الفريق إذا لم "ينفذ مهمته".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع المدرب الهولندي مساء الخميس، ليخلف المدرب المؤقت رالف رانجنيك بعد الاتفاق على عقد حتى عام 2025 بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني سنويًا.

سيرث المدرب البالغ من العمر 52 عامًا فريقًا مليئًا بالنجوم البارزين مثل كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد الموسم المقبل، وهو اختلاف ملحوظ عن الفترة التي قضاها كمدير فني في فريق أياكس.

تين هاج يتحدى نجوم مانشستر يونايتد

لكن في حديث لصحيفة "تراو" الهولندية بعد يوم من إعلانه كمدرب دائم بديل لأولي جونار سولشاير، تعهد تين هاج بتحدي أولئك الذين لا يعتبرون أنهم يرفعون وزنهم ، بغض النظر عن اسمهم ووضعهم.

وردًا على سؤال عما إذا كان يمكنه التعامل مع رونالدو ونجوم آخرين في يونايتد، قال تين: "أعتقد أنني أستطيع ذلك، لكنني سأبقى على هذا النحو".

طالع أيضًا: ديمبيلي يثير الجدل.. اللاعب حسم مستقبله على "إنستجرام" 

وأضاف: "لن أغير رؤيتي. سأخبرهم بمهمتهم وأي شخص لا يفي بهذه المهام سيسمع ذلك مني، بغض النظر عمن هو".

كما يدفع تين هاج مان يونايتد لإعادة ستيف مكلارين إلى أولد ترافورد كجزء من فريقه التدريبي الجديد.

يريد اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا أن يكون رقم 2 السابق للسير أليكس فيرجسون على متن طائرته التي ستقلع بالفريق في الفترة المقبلة، حيث يقتنع بشخصيته وخبراته ليس فقط في الدوري الإنجليزي ولكن مع يونايتد أيضًا.

اقرأ أيضا

هل لعب بوجبا أخر الدقائق مع مانشستر يونايتد؟

تعرف على أولى صفقات مدرب مانشستر يونايتد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن