هل "يمنع" مرتضى منصور انتقال بن شرقي إلى النصر؟.. رد رسمي

تاريخ النشر: 23/04/2022
2293
منذ سنتين
هل يمنع مرتضى منصور انتقال بن شرقي إلى النصر؟.. رد رسمي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

انتهت| تعرف على صفقة الأهلي "المفاجئة".. ليس سايس

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى رأس الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى قلعة العالمي؛ الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك المصري، والتي أكدت تقارير صحفية، إعطاءه الموافقة، للانضمام إلى الفريق الأصفر.

* تصريحات مرتضى منصور..

وفي هذا السياق، علق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، على أنباء انتقال بن شرقي، إلى النصر.

ورحب منصور خلال مؤتمر صحفي، برحيل النجم المغربي، عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لن يحزن على انتقال اللاعب، إلى أي نادٍ آخر.

ونفى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم أي عرض إلى بن شرقي؛ لتجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

وبن شرقي البالغ من العمر 27 سنة، خاض تجربة احترافية قصيرة، في الملاعب السعودية، عندما لعب في صفوف الهلال، في الفترة من يناير إلى أغسطس 2018، قبل الرحيل إلى لانس الفرنسي، على سبيل الإعارة، ثم الزمالك المصري، في صيف 2019.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي، سجل 36 هدفًا وصنع 24 آخرين، خلال 96 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

فيفا يرعب الاتحاد.. مفاجأة تاريخية في قضية النصر ضد حمد الله

قرار دولي يخدم النصر.. رفض طلب خالد البلطان رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن