النصر "يخطف" نجم الهلال مجانا؟.. الصفقة الحلم اقتربت

تاريخ النشر: 23/04/2022
2622
منذ سنتين
النصر يخطف نجم الهلال مجانا؟.. الصفقة الحلم اقتربت

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ للعودة إلى المنافسة على البطولات والألقاب، من جديد.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع الألقاب، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

الهلال يعود إلى منافسة الاتحاد بـ"خطأ تحكيمي فادح".. اعتراف رسمي 

ورصدت الإدارة النصراوية، العديد من الأسماء، سواء المحلية أو الأجنبية؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

- إذًا.. هل يتعاقد النصر مع "ابن الهلال" المتألق؟!

وفي ظل بحث إدارة العالمي، التعاقد مع أسماء محلية وأجنبية كبرى، برز النجم الكبير نواف العابد، ابن الهلال السابق، وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الحالي.

والعابد كان أحد أكبر أهداف النصر، خاصة في عام 2018، عندما تم التوصل إلى اتفاق رسمي معه، قبل تدخل رجالات الهلال، الذين منعوا الصفقة، في اللحظات الأخيرة.

وتراجع اهتمام الفريق الأصفر تدريجبًا، بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 32 سنة، مع كثرة إصاباته، وابتعاده عن مستوياته الفنية المعهودة.

ولكن.. العابد نجح في اكتشاف نفسه بقوة، مع الشباب، الذي انضم إليه في صيف 2020، قادمًا من الهلال، خاصة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وتحديدًا بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ونجح العابد، في تسجيل هدف وصناعة 5 أسيست، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022، ليصبح مرشحًا بقوة، للعودة إلى منتخب السعودية الأول لكرة القدم، والمشاركة في النسخة القادمة من كأس العالم.

وهذا التألق الكبير من ابن الهلال السابق، قد يدفع النصر، لمحاولة التعاقد معه، من جديد، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة من عقده، بعد 7 أشهر من الآن.

واستعادة العابد لمستواه القديم، وعدم ممانعته في اللعب مع النصر - بالرجوع إلى ذكريات 2018 -، واقترابه من دخول الفترة الحرة، قد يجعل الصفقة قريبة جدًا من الواقع.

والسؤال الموجه إلى جماهير النصر حاليًا: "هل تؤيدون تعاقد النادي مع نواف العابد.. لتدعيم مركز صناعة الألعاب الذي يُعاني منه الفريق بشدة؟!"

اقرأ أيضا

قرار يدهش الهلال والنصر.. مصير مشاركة كنو في كأس العالم 2022

الهلال يعود إلى منافسة الاتحاد بـخطأ تحكيمي فادح.. اعتراف رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن