تاليسكا يبهر النصر.. و"يكتسح" نجوم دوري المحترفين

تاريخ النشر: 23/04/2022
341
منذ سنتين
تاليسكا يبهر النصر.. ويكتسح نجوم دوري المحترفين

يتفوق النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بـ"رقم فريد"، عن جميع نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف النصر، في صيف 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

انتهت| تعرف على صفقة الأهلي "المفاجئة".. ليس سايس

ومنذ الانضمام إلى العالمي، سجل النجم البرازيلي، 16 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

* تاليسكا "يتفوق" على نجوم الدوري..

ووفقًا لموقع الانتقالات العالمي "ترانسفير ماركت"، سجل تاليسكا، 8 أهداف في دوري كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خارج ملعب النصر.

وأشار الموقع العالمي، إلى أنه لا يوجد أي لاعب، في دوري المحترفين، سجل أهداف أكثر من تاليسكا، خارج أرضية ملعب فريقه، في الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح أن تاليسكا، سجل 7 أهداف من أصل الثمانية، في مدن خارج الرياض، بينما أحرز آخر في العاصمة؛ ولكن على أرضية ملعب نادي الهلال.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت عن اقتراب رحيل تاليسكا، عن النصر، في الصيف القادم، والانتقال إلى بشكتاش أو فناربخشه التركيين، على الرغم من نفي اللاعب نفسه.

اقرأ أيضا

الأهلي يسبق الهلال والنصر.. صفقة كبرى في صيف 2022

قرار يدهش الهلال والنصر.. مصير مشاركة كنو في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن