الصفقة الأهم في مشروع تين هاج.. مانشستر يعمل على خطف نجم البارسا

تاريخ النشر: 23/04/2022
611
منذ سنتين
الصفقة الأهم في مشروع تين هاج.. مانشستر يعمل على خطف نجم البارسا

رغم أنه يلعب دورًا مستمرًا في خطة الإسباني تشافي هيرنانديز، إلا أن رحيل محتمل قد يحدث في صفوف برشلونة، برحيل النجم فرينكي دي يونج بطريقة مفاجأة.

يستمر الحديث عن مستقبل الهولندي، لاعب وسط البارسا، وإمكانية رحيله عن البرسا خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

انضم فرينكي دي يونج إلى صفوف برشلونة في صيف 2019 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط لاعب الوسط بعقد مع البرسا حتى 30 يونيو 2026.

لكن وسط التقارير المنتشرة والتي تفيد برحيل محتمل للاعب، في سوق الانتقالات الصيفية، جاء اسم مانشستر يونايتد ليقتحم الأندية التي تهتم بضم اللاعب.

ويسعى مانشستر يونايتد لإحداث ثورة كبيرة في عالم الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أعلن التعاقد مع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس، ليقود تدريب الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل.

طالع أيضًا: صفقة القرن.. دي ماريا صاحب الضربة القاضية في الميركاتو الصيفي 

دي يونج.. أول طلبات ثورة تين هاج في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد، المنغمس في ثورة عميقة في الفريق، جعل فرينكي دي يونج أحد أهدافه ذات الأولوية في التوقيعات خلال الصيف.

يثق مدربه الجديد ، إريك تين هاج ، تمامًا في لاعب خط الوسط الهولندي وقد منحه بالفعل دفة قيادة أياكس قبل بضع سنوات مما جعله ينفجر كلاعب كرة قدم.

سيكون لدى تين هاج أكثر من 250 مليون يورو، لتشكيل فريق جديد وسيكون هناك عرض للاعب الهولندي.

قد يغير ظهور يونايتد بقيادة تين هاج كل شيء من وجهة نظر دي يونج، لأن المدرب يتمتع بعلاقة رائعة مع نجم البلوجرانا، ولديه موارد مالية غير محدودة تقريبًا لإتمام الصفقة.

ووقع برشلونة مع الشاب الهولندي الدولي مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 في المتغيرات، لذلك لا ينبغي أن ينخفض ​​سعره عن هذا الرقم لأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم مؤخرًا.

اقرأ أيضا

لابورتا يتحدث أخيرا.. هل يتعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي؟

هل يبيع برشلونة فرينكي دي يونج؟.. جماهير برشلونة تقرر بنفسها

حمل تطبيق سعودي الآن