مدرب الفيصلي: أحترم الوحدات.. ونطمح في التأهل

تاريخ النشر: 22/04/2022
81
منذ سنة
مدرب الفيصلي: أحترم الوحدات.. ونطمح في التأهل

أكد مارينوس أوزونيدس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، أن الفريق ينتظر مباراة هامة وأمام فريق يحترمه كثيرًا؛ نظرًا للروح التي يمتلكها اللاعبون.

ويلتقي الفيصلي بنظيره الوحدات الأردني، مساء الغد "السبت"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال أوزونيدس، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لقاء آخر مهم وضد فريق أحترمه جدًا، ليس على المستوى الفني، على الروح التي يمتلكها الفريق، وأتمنى أن نقدم مستوًا مميزًا، وأعرف جيدًا بأن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق الانتصار".

وأضاف "من الأفضل أن نحسم التأهل ابتداءً من لقاء الوحدات، ولكن فرق المجموعة قوية ومتوازنة، والآن علينا أن نفكر في لقاء الغد، ومن ثم نبدأ الاستعداد للقاء السد".

من جانبه، قال مدافع الفيصلي، وليد الأحمد، "نملك الطموح والشغف لمواصلة تحقيق النتائج المميزة مساء الغد، وجاهزين بإذن الله".

وتابع "لم نأت إلى هنا لمجرد المشاركة، نملك لاعبين مميزين ومدربًا ساعدنا كثيرًا خلال الفترة السابقة، وسنقدم كل ما لدينا في المباريات القادمة".

وكان الفيصلي قد تعادل مع الوحدات الأردني بهدف لمثله، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تشهد مشاركة الفيصلي لأول مرة في تاريخه.

ويتزعم الفيصلي صدارة المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، ويأتي ناساف كارشي الأوزبكي في الوصافة بـ5 نقاط، فيما يأتي السد القطري في المركز الثالث بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن الوحدات، صاحب المركز الرابع.

 

اقرأ أيضا

هدية إلى الفيصلي.. سقوط السد أمام الوحدات في أبطال آسيا

مدرب الفيصلي يكشف.. هذا هدفنا من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن