سيلفا يكشف ميزة الفيصلي.. ويتحدث عن الفقر و"أسعد ذكرى في حياته"

تاريخ النشر: 22/04/2022
142
منذ سنتين
سيلفا يكشف ميزة الفيصلي.. ويتحدث عن الفقر وأسعد ذكرى في حياته

كشف البرازيلي إسماعيل سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، عن رأيه في ناديه، وأكثر ذكريات سعيدة وحزينة في حياته.

وقال سيلفا، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى" عبر فضائية العربية، "بالنسبة لذكرياتي الحزينة، فأنا لم أمر يومًا بشيء حزين أو سيء، دائمًا ما أسعى جاهدًا لأن أكون إيجابيًا في حياتي، وأعمل على تحويل أي شيء يظنه البعض سيئًا إلى أمر مفيد لي".

واستطرد "الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن أنساه هو عدم امتلاكي للمال في طفولتي، لم أستطع امتلاك أحذية مطلوبة للعب، ولكن الأمر كان دافعًا لي للعمل من أجل توفير ما أريده".

وأضاف سيلفا "أما عن الذكرى السعيدة، فهي أبي وأمي، لا أنسى سعادتهما عندما اشتريت بيتًا لهما من أول راتب حصلت عليه بعد توقيع عقد احترافي، هذه اللحظات لا تغيب عن ذهني".

وتحدث سيلفا عن مميزات الفيصلي، قائلًا "ما يميز المنطقة هنا، وتحديدًا الفيصلي، هو الجو العائلي الذي يعيشه الفريق، الجميع هنا يحب بعضه البعض، وعلاقتنا برئيس النادي والمدرب وكل من يعمل هنا، جيدة، كما تلاحظ حب جماهير الفيصلي في كل مكان، وهو أمر يعطيك حافزًا لتقدم كل ما لديك".

وتابع "تعلمت بعض الكلمات العربية، مثل (السلام عليكم) و(كيف الحال)، وعن أفضل المأكولات، فأنا أحب الحلويات كثيرًا، وبالتحديد المعصوب والعريكة".

وتعاقد الفيصلي مع إسماعيل سيلفا "27 عامًا"، في يوليو 2021، قادمًا من أخمات جروزني الروسي، بعقد ينتهي في يونيو 2022.

وشارك إسماعيل سيلفا في 29 مباراة مع الفيصلي في مختلف المسابقات، وأحرز هدفًا وصنع فرصتين حاسمتين، كما يعد أحد العناصر الأساسية مع الفيصلي في مشاركته الأولى في تاريخه، ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

تفاريس يسقط ناساف.. والفيصلي في الصدارة الآسيوية

الحلم مستمر.. الفيصلي يتجنب الهزيمة أمام ناساف في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن