فرصة ذهبية.. الهلال يقترب من "صفقة تاريخية" بـ10 ملايين ريال فقط

تاريخ النشر: 22/04/2022
414
منذ سنتين
فرصة ذهبية.. الهلال يقترب من صفقة تاريخية بـ10 ملايين ريال فقط

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل الفريق الأول لكرة القدم، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

الشارقة والهلال.. "التشكيل المتوقع والموعد وتاريخ المواجهات" 

وعلى المستوى القاري، حجز الزعيم، بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى، قبل النهاية بجولتين.

* ميركاتو نادي الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت العديد من الصحف التركية، اليوم الجمعة، عن رحيل النجم الكندي الكبير كايل لارين، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن رحيل لارين؛ يأتي بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده، مع إدارة بشكتاش التركي.

وأوضحت أن النجم الكندي العالمي، طلب راتب سنوي من العملاق التركي، يُقدر بـ2.5 مليون يورو، بينما يتمسك مسؤولو بشكتاش، بمبلغ 1.5 مليون يورو فقط.

وتعثر مفاوضات تجديد عقد لارين، بمثابة الفرصة الذهبية لنادي الهلال، الذي يحاول التعاقد مع اللاعب الكندي الكبير، منذ الصيف الماضي، خاصة أن راتب 2.5 مليون يورو، أي 10 ملايين ريال تقريبًا، لن يشكل عائقًا، لمجلس إدارة فهد بن نافل.

ولكن.. الهلال سيجد منافسة شرسة من نادي لاتسيو الإيطالي، الذي يحاول التعاقد مع لارين، في الصيف القادم؛ وفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو".

جدير بالذكر أن كايل لارين، البالغ من العمر 27 سنة، والذي يجيد في الجناحين الأيمن والأيسر وصناعة اللعب، والمهاجم الصريح، سجل 38 هدفًا وصنع 9 آخرين، مع بشكتاش، في 104 مباريات رسمية.

اقرأ أيضا

نجم استقلول يعترف: الهلال من أقوى الأندية في العالم

سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. ويرفض إهانة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن