شروط صارمة لانضمام هالاند إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/04/2022
332
منذ سنة
شروط صارمة لانضمام هالاند إلى ريال مدريد

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة العملاقين برشلونة وريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي هم الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

وخرج برشلونة بشكل مبدئي من سباق التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القيمة الكبيرة للصفقة، والتي قد تتخطى حاجز الـ180 مليون يورو.

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الأوفر حظا للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، بسبب القوة المالية التي يتمتع بها لضم الهداف النرويجي، وتحقيق مطالبه المالية.

طالع أيضًا: طلب مثير من مبابي لحسم مستقبله في ريال مدريد 

شروط صارمة لانضمام هالاند لريال مدريد:

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، أنه لن يكون وصول هالاند، إلى ريال مدريد ممكنًا إلا إذا قام هو ووكيله مينو رايولا بتخفيض مطالباتهم إلى ما هو أبعد مما قدمه لهم مانشستر سيتي.

الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الشكوك بسبب إصابات هالاند المتكررة الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى من ضرورة مغادرة الثلاثي إيسكو وبيل ومارسيلو، لوصول النرويجي إلى القلعة الملكية.

وأشار التقرير إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يضغط من أجل التوقيع مع ظهير أيسر أو تجديد عقد الظهير من فريق شباب.

واستكمل التقرير أنه في موسم (2022 -2023)، ريال مدريد يخطط مع أنشيلوتي، سيكون مبابي هو نجم التوقيع، وتجديد فينيسيوس وميليتاو ومودريتش قبل جولة الولايات المتحدة مع ميلان ويوفنتوس وبرشلونة. 

اقرأ أيضا

رد جوارديولا الأول على حقيقة انضمام هالاند لمانشستر سيتي

هالاند وكين وليفاندوفيسكي لأعلى سعر في الميركاتو.. القصة الكاملة 

حمل تطبيق سعودي الآن