هالاند وكين وليفاندوفيسكي لأعلى سعر في الميركاتو.. القصة الكاملة 

تاريخ النشر: 17/04/2022
125
منذ سنتين
هالاند وكين وليفاندوفيسكي لأعلى سعر في الميركاتو.. القصة الكاملة 

مع اقتراب موعد فتح باب الانتقالات الصيفية في الملاعب الأوروبية، بدأت الأصوات تتعالي داخل الأندية الكبرى للتعاقد مع رؤوس حربة سوبر لدعم الهجوم أملًا في المنافسة بقوة على كل الألقاب في موسم 2022-2023.

وكتبت الساعات الأخيرة ظهور 3 رؤوس حربة سوبر في موسم الانتقالات الصيفية، يمثلون الضربة الكبرى في الميركاتو الذين تسعى كبار الأندية للتعاقد معهم، ونظير مقابل مالي كبير بخلاف رصد رواتب سنوية ضخمة.

ويرصد "سعودي سبورت " في السطور التالية، قصة 3 رؤوس حربة تسعى الأندية الأوروبية للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي لأعلي سعر.

1.. إيرلينج هالاند .. المان سيتي يقترب

بات إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني، على اعتاب الإنتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل امتلاك الأخير عرضًا ماليًا ضخمًا قيمته 75 مليون يورو لدورتموند بخلاف 30 مليون يورو سنويا للاعب النرويجي في سبيل الحصول على خدماته بناء على طلب مدرب السيتزين بيبي جوارديولا في الميركاتو الصيفي.

2.. ليفاندوفيسكي .. مفاجأة البارسا

دخل روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني قائمة المطلوبين في برشلونة الإسباني، بتوصية من تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للبلوجرانا، ليكون المهاجم السوبر للبارسا في الميركاتو الصيفي.

الصفقة التي تعول عليها الكثير في دعم الهجوم، رصد لها ما يقارب 35 مليون يورو لشراء ليفاندوفيسكي الذي يتبقى له عامًا واحدًا في عقده حاليًا مع بايرن ميونيخ قبل الرحيل.

طالع أيضًا: انتهاء الأزمة.. هل يجدد ديمبيلي مع برشلونة؟ 

3.. هاري كين .. حلم الشياطين

يعد هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، هو الصفقة الخيالية أو الحلم بالنسبة إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد، سعيًا وراء دعم خط هجوم الفريق.

طالع أيضًا: الصراع يشتعل.. رونالدو يتقدم للمركز الثالث وصلاح يتصدر هدافي بريم 

ورصدت إدارة الشياطين الحمر، للصفقة 100 مليون يورو، في ظل الحاجة للتعاقد مع رأس حربة سوبر مع اقتراب كريستيانو رونالدو عن الرحيل بخلاف تقدم سنه للعام الـ 37 عامًا وهو الدور المنتظر أن يؤديه في الموسم المقبل حال انتقاله هاري كين.

اقرأ أيضا

ترقب مدريدي برشلوني.. مانشستر سيتي يثير الجدل حول هالاند

ثقة وقلق.. الجميع يترقب هالاند واللاعب يحدد ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن