"انتهاء قضية النصر وحمد الله".. بهذه المفاجأة الكبرى للاتحاد !

تاريخ النشر: 22/04/2022
3443
منذ سنتين
انتهاء قضية النصر وحمد الله.. بهذه المفاجأة الكبرى للاتحاد !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يحسم الصفقة الصيفية الأولى.. "اسم كبير"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم من خلالها، وجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* تطورات قضايا النصر ضد حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، عن تطورات صادمة، في قضايا نادي النصر، ضد النجم المغربي الكبير.

وأكد الجدي المقرب من البيت النصراوي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن القضايا ضد حمد الله، لن تنتهي الآن، وستأخذ وقتًا طويلًا للغاية.

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عن طريقة "انتهاء" قضايا النصر وحمد الله، التي أشغلت الرأي العام السعودي والعربي، خلال الأسابيع الماضية.

وأشار أباعود في تصريحات تلفزيونية، إلى أن قضايا النصر، ضد مهاجم الاتحاد الحالي، لن تنتهي، إلا بطريقتين؛ هما:

- أولًا: رحيل حمد الله، عن الدوري السعودي للمحترفين.

- ثانيًا: التصالح بين أطراف القضية، النصر وحمد الله.

جدير بالذكر أن حمد الله، يُعتبر أحد أساطير نادي النصر، عبر التاريخ، حيث سجل 115 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية، خلال 110 مباريات رسمية. 

اقرأ أيضا

براءة حمد الله بحكم نهائي بعد مطالبة إداري النصر بسجنه

قضية جديدة من النصر ضد حمد الله.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن