حقيقة تعاقد النصر مع نجم العراق.. "أكبر مفاجآت 2022"

تاريخ النشر: 22/04/2022
654
منذ سنتين
حقيقة تعاقد النصر مع نجم العراق.. أكبر مفاجآت 2022

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على الميركاتو الصيفي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال "يستغنى" عن نجمه.. بـ100 مليون ريال

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات والألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من الأسماء الكبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* حقيقة الصفقة العراقية..

وخلال الساعات الماضية، أعلنت تقارير عراقية، عن تفاوض النصر، مع النجم الدولي محمد قاسم، صانع ألعاب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة.

وأشارت التقارير، إلى أن العالمي، عرض عقدًا لمدة موسمين، على نجم الشرطة العراقي، حتى 30 يونيو من عام 2024.

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، المقرب من البيت النصراوي، حقيقة تعاقد النصر، مع محمد قاسم، البالغ من العمر 25 سنة.

ونفى الجدي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي نية من النصر، للتعاقد مع قاسم، مؤكدًا أن الأخبار المنتشرة بشأن هذا الأمر، غير صحيحة، على الإطلاق.

- إذًا.. من هو محمد قاسم "الذي ارتبط اسمه بنادي النصر"؟! 

لاعب عراقي من مواليد 6 ديسمبر من عام 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي نفط الوسط، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

وبعد 3 سنوات مع نفط الوسط، انضم قاسم، إلى القوة الجوية العراقي، قبل الانتقال إلى الشرطة، في أغسطس من عام 2020.

ومثل محمد قاسم، منتخب العراق الأول لكرة القدم، في 20 مباراة، منذ يوليو من عام 2019، من بينها 11 لقاءًا دولي، سجل خلالها هدفين.

جدير بالذكر أن جدل كبير، يحيط بمستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب وجناح نادي النصر، وسط أنباء قوية عن رحيله من الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

نجم النصر ينتقد أبوبكر وتاليسكا.. سيناريو عسيري يتكرر

حمل تطبيق سعودي الآن