صورة| "جيو والطفلة معنا".. رسالة كرستيانو رونالدو بعد وفاة رضيعه

تاريخ النشر: 22/04/2022
253
منذ سنتين
صورة| جيو والطفلة معنا.. رسالة كرستيانو رونالدو بعد وفاة رضيعه

وجه البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى متابعيه، بعد وفاة نجله أثناء ولادته.

ونشر كرستيانو رونالدو، صورة برفقة أسرته، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، برسالة جاءت كالآتي..

"بيتنا السعيد، وأخيرًا جيورجينا وطفلتنا معنا، نود أن نشكر الجميع على الكلمات والإيماءات الرقيقة، دعمكم مهم جدًا، شعرنا جميعًا بالحب والاحترام الذي تحظى به عائلتنا، حان الوقت لنكون ممتنين للحياة التي رحبنا بها للتو في هذا العالم".

كرستيانو رونالدو مع عائلته

كرستيانو رونالدو يعلن وفاة نجله

وكان كرستيانو رونالدو قد أعلن وفاة نجله من جيورجينا، أثناء ولادة توأم، إلا أنها أنجبت بنتًا على قيد الحياة.

وحرص نجوم الكرة على دعم كرستيانو رونالدو في وفاة رضيعه، فيما أعلن نادي مانشستر يونايتد عن غياب رونالدو عن مباراة الفريق أمام ليفربول، في قة ال من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب انفيلد، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل.

وقدمت جماهير ليفربول بادرة طيبة إلى كرستيانو رونالدو، خلال مباراة مانشستر يونايتد، حيث رفعت جماهير الليفر لافته تحمل عبارة "لن تسير وحدك أبدًا"، من أجل دعم النجم البرتغالي.

يذكر أن كرستيانو رونالدو يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 هدفًا، كان آخرها في مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي، في الجولة 33 من المسابقة، والتي سجل فيها رونالدو 3 أهداف، ليمنح مانشستر الفوز بنتيجة (3-2).

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة من 33 مباراة، وهو المركز المؤهل إلى تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

 

اقرأ أيضا

حزن كريستيانو رونالدو يفرض الشارات السوداء على ليفربول ويونايتد

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد العزاء الأسطوري

حمل تطبيق سعودي الآن