نجم استقلول يعترف: الهلال من أقوى الأندية في العالم

تاريخ النشر: 22/04/2022
522
منذ سنتين
نجم استقلول يعترف: الهلال من أقوى الأندية في العالم

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلول دوشنبه الطاجيكي، نور الدين ديفرونوف، أن المواجهات أمام الهلال، دائمًا ما تكون صعبة؛ كون الهلال أحد أقوى الفرق في آسيا، وفي العالم كله.

وحقق الهلال فوزًا على استقلول دوشنبه الطاجيكي، في مباراتي الجولة الثالثة بنتيجة (1-0) والرابعة بنتيجة (3-0)، من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأضاف ديفرونوف، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "استعدينا لمباريات الهلال، ونعرف قوة الهلال، ولكن هذه كرة القدم، أحيانًا تفوز وأحيانًا تخسر".

وتابع "في الموسم الماضي فزنا على الهلال برباعية؛ لأن فريقنا كان لديه لاعبون جيدون، مثل الموسم الحالي، ولكن تم تغيير عناصر الفريق بنسبة 85%، وأجرينا استعداداتنا قبل بطولة دوري أبطال آسيا بفترة قصيرة".

وفي سياق متصل، قال ديفرونوف "أتابع الدوري السعودي، وأعرف النصر والهلال والشباب والاتحاد، وهذا الدوري من أقوى الدوريات في الشرق الأوسط، وهو دوري قمة".

وعن أفضل لاعب سعودي، قال ديفرونوف "الأفضل هما سالم الدوسري والقائد سلمان الفرج، هما المفضلين لدي".

واستطاع الهلال، حامل لقب دوري أبطال آسيا، أن يحجز مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات، بعد وصوله للعلامة الكاملة، بتحقيق 4 انتصارات متتالية، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة.

ومن المقرر أن يختتم الهلال منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بمواجهة الشارقة الإماراتي غدًا "السبت"، والريان القطري، يوم الأربعاء المقبل، في الجولتين الخامسة والسادسة من المرحلة، على أن تقام المباراتان على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

اقرأ أيضا

فيفا يرعب الهلال بـقرارات رسمية.. وعقوبة دولية مرتقبة ضد النصر

قرارات هامة من مدرب الهلال.. قبل مواجهة الشارقة

حمل تطبيق سعودي الآن