"رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة؟".. مدرب بايرن ميونيخ يحسم الجدل

تاريخ النشر: 22/04/2022
324
منذ سنتين
رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة؟.. مدرب بايرن ميونيخ يحسم الجدل

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، جوليان ناجيلسمان، عن رأيه في فكرة رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف الفريق، إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ناجيلسمان، خلال تصريحات صحفية قبل مباراة القمة أمام بروسيا دويتموند، إن ليفاندوفسكي لا يزال لديه عقد، وسيواصل التسديد من أجل بايرن ميونيخ.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2023، فيما تدور المناقشات بين الطرفين حول تمديد عقد اللاعب البولندي.

ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة بروسيا دورتموند، في السابعة والنصف مساء السبت، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز ارينا، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

ويتزعم بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني، برصيد 72 نقطة، بفارق 9 نقاط عن بروسيا دورتموند الوصيف، قبل 4 جولات على نهاية موسم 2021-22.

وفي حالة فوز بايرن ميونيخ على بروسيا دورتموند، فإن بايرن ميونيخ سيتوج رسميًا بلقب الدوري الألماني، للمرة الثانية والثلاثين في تاريخه، وللموسم العاشر على التوالي.

ويتربع روبرت ليفاندوفسكي على صدارة هدافي الدوري الألماني، برصيد 32 هدفًا، بفارق 12 هدفًا عن باتريك شيك، لاعب بايرليفركوزن، ووصيف الترتيب.

جدير بالذكر أن اسم ليفاندوفسكي ارتبط برغبة برشلونة الإسباني في التعاقد معه، حيث كشفت آخر المستجدات عن اتجاه النادي نحو دفع مبلغ 50 مليون يورو لضم الهداف البولندي، مع الاستعداد لرفع العرض إلى 60 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة في الصيفية، فيما يستعد ليفاندوفسكي لدخول الفترة الحرة مع بايرن ميونيخ في يناير 2023.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من ليفاندوفيسكي يعلن انتقاله لبرشلونة مجانا 

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة..بايرن ميونيخ يوافق على الصفقة بشرط واحد

حمل تطبيق سعودي الآن