الحل الأخير من بايرن ميونخ لمنع انتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة 

تاريخ النشر: 17/04/2022
111
منذ سنتين
الحل الأخير من بايرن ميونخ لمنع انتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة 

تظهر يوميا تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

 وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

 وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

تعليق رسمي من إدارة بايرن ميونخ بشأن مستقبل ليفاندوفيسكي: 

قال أوليفر كان المدير التنفيذي للنادي البافاري في تصريحات تليفزيونية بشأن ليفاندوفيسكي: "الأمر يستغرق بعض الوقت أحيانا لإقناع اللاعب بالتجديد، خاصة أن الجانب المالي يلعب دورا في ذلك".

وأضاف كان: "نحن نريد أن يبقى ليفاندوفيسكي في بايرن لأطول فترة ممكنة".

مستقبل جوليان ناجلسمان بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا: 

وعلق أيضا أوليفر كان على مستقبل المدرب جوليان ناجلسمان بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، أمام فياريال الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ملعب أليانز أرينا.

وأوضح في هذا الصدد: "نحن مقتنعون تماما بناجلسمان، فهو يعرف ما هو مهم بالنسبة لنا، ونحن نخطو معه هذا الطريق بقناعة كاملة".

اقرأ أيضا

هالاند وكين وليفاندوفيسكي لأعلى سعر في الميركاتو.. القصة الكاملة 

تهديد.. ليفاندوفيسكي يحدد شروطه للاستمرار في بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن