هنريكي يكشف "سر" انضمامه إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 21/04/2022
168
منذ سنتين
هنريكي يكشف سر انضمامه إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

كشف النجم البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان نادي الاتحاد، عن كواليس انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وهنريكي البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الاتحاد، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي.

اقرأ أيضًا

أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة براءة حمد الله.. حجازي وفيلم سينمائي 

ومنذ الانضمام إلى العميد، سجل النجم البرازيلي، الذي يجيد في خط الوسط، هدفين وصنع 9 آخرين، خلال 44 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وينتهي عقد برونو هنريكي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو 2022، ولم تحدد إدارة أنمار الحائلي، قرارها بشأن التجديد معه، من عدمه.

* تصريحات برونو هنريكي..

وكشف هنريكي في تصريحات نقلها الإعلامي منار شاهين، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه كان يرغب في خوض تجربة احترافية، خارج البرازيل، منذ فترة طويلة.

وأضاف النجم البرازيلي: "ولذلك.. عندما أتت الفرصة لي، للانضمام إلى الاتحاد، لم أتردد في اتخاذ القرار أبدًا".

وأوضح برونو هنريكي، أنه كان يعلم الكثير عن الاتحاد، قبل الانضمام إلى الفريق الأول؛ بسبب تواجد الكثير من البرازيليين في النادي، على مدار السنوات الأخيرة.

وأشار هنريكي، إلى أن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، كان من أسباب موافقته، على الانضمام إلى قلعة العميد، حيث عملا معًا سابقًا، في بلاد السامبا.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضا

سداد 600 ألف دولار.. خطوة واحدة تفصل الاتحاد عن إغلاق قضية فيفا

الاتحاد يرعب الهلال قبل كلاسيكو الحسم.. ومفاجأة عن حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن