الاتحاد "يرعب" الهلال قبل كلاسيكو الحسم.. ومفاجأة عن حجازي

تاريخ النشر: 21/04/2022
463
منذ سنتين
الاتحاد يرعب الهلال قبل كلاسيكو الحسم.. ومفاجأة عن حجازي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشرى سارة، قبل مراحل الحسم في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

قنبلة الموسم| حمد الله "رفض" الانتقال إلى الاتحاد.. اعتراف نصراوي 

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين، مع لقاء مباشر، بين عملاقي جدة والرياض.

* بشرى سارة في الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالله فلاته، عن جاهزية النجم المصري الكبير أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لكلاسيكو الكرة السعودية، أمام الزعيم.

وأشار فلاته في تصريحات تلفزيونية، إلى أن حجازي، الذي دخل المرحلة الأخيرة للشفاء من الإصابة، سيخضع لفحص طبي أخير، في ألمانيا، يوم الجمعة، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية، الأحد القادم.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المدافع المصري، لن يلحق بمباراة الاتحاد ضد الفتح، ولكنه سيكون جاهزًا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بنسبة 100%.

ويواجه الاتحاد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، يوم 6 مايو، في الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يصطدم بالعملاق الهلالي، في الأسبوع 27، يوم 15 من نفس الشهر. 

وعلى جانب آخر، طمأن فلاته، جماهير نادي الاتحاد، بأن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، مركز بنسبة 100%، داخل الملعب، وعلى مباراة الهلال بـ"التحديد"، رغم محاولات البعض، لإخراجه عن تركيزه، ببعض القضايا؛ على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن النصر، قدم أدلة صوتية إلى لجنة الاحتراف، يتهم فيها حمد الله، بالتآمر على قلعة العالمي مع الاتحاد، عندما كان لاعبًا في الفريق الأصفر. 

اقرأ أيضا

محمد نور يجيب.. مراحل طفولته وحقيقة إصابته بالغرور بسبب الاتحاد

محمد نور يفاجئ الاتحاد بـقرار عاجل.. ويكشف عن حرب المنشطات

حمل تطبيق سعودي الآن