المريسل يحذر حمد الله.. قضية إداري النصر تشتغل

تاريخ النشر: 21/04/2022
1222
منذ سنتين
المريسل يحذر حمد الله.. قضية إداري النصر تشتغل

لا تزال قضية أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تثير الكثير من الجدل، في وسائل الإعلام.

والغامدي قدّم شكوى، أمام النيابة العامة، يطالب فيها بـ"سجن" حمد الله، بعد تهديده والاعتداء عليه لفظيًا، قبل الرحيل عن النصر، والانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا

تبادل محتمل بين الهلال والشباب.. تسريبات عن "صفقة القرن" المدوية

وظهر اليوم الخميس، أعلن الإعلامي الرياضي هتان النجار، تأييد محكمة الاستئناف، الحكم الصادر من المحكمة "الابتدائية"، ببراءة النجم المغربي، من الاتهامات الموجهة إليه، من المدير التنفيذي لنادي النصر.

ولكن، القانوني أحمد الشيخي والإعلامي عبدالعزيز المريسل، أعلنا عدم حصول حمد الله، على "البراءة"، كما يتردد في وسائل الإعلام، بل أن "الاستئناف"، حكمت بعدم الاختصاص، وبالتالي ستذهب القضية، إلى المحكمة العليا.

* المريسل يهدد حمد الله..

وفي هذا السياق، رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على تعليق حمد الله، بعد قرار محكمة الاستئناف، في القضية.

وحمد الله قدّم الشكر إلى القضاء السعودي، على أحكامه العادلة والمنصفة، وذلك في أول تعليق، على قرار "الاستئناف"، في قضية إداري النصر.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات"، ردًا على حمد الله: "القضاء السعودي أحكامه عادلة ومنصفة.. ثق بذلك"؛ في إشارة إلى صدور قرارات مستقبلية، ضد حمد الله.

جدير بالذكر أنه بخلاف قضية أحمد الغامدي، رفع النصر، شكوتين ضد حمد الله والاتحاد، يُطالب فيهما بالحصول على قيمة الشرط الجزائي "83 مليون ريال"، ومعاقبة اللاعب وقلعة العميد، بعد تآمرهما على الفريق الأصفر.

اقرأ أيضا

قضية رأي عام.. أزمة حمد الله تتحول من النصر لباقي أندية الدوري

انتهت| رحيل نجم النصر.. بـ5 ملايين ريال فقط

حمل تطبيق سعودي الآن