براءة حمد الله بحكم نهائي بعد مطالبة إداري النصر بسجنه

تاريخ النشر: 21/04/2022
3975
منذ سنتين
براءة حمد الله بحكم نهائي بعد مطالبة إداري النصر بسجنه

كشف الإعلامي الرياضي هتان النجار، عن تأييد محكمة الاستئناف حكم المحكمة الابتدائية الجزائية في قضية عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، بعد البلاغ الذي تقدم به أحمد الغامدي المدير التنفيذي في النصر ضد الهداف المغربي.

وكانت المحكمة الجزائية بجدة قد أصدرت حكما لصالح اللاعب عبدالرزاق حمدالله ضد أحد الإداريين الذي رفع قضية على اللاعب، وجاء الحكم برد الدعوى لعدم الاختصاص.

وكتب النجار عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "محكمة الاستئناف تؤيد حكم المحكمة الابتدائية الجزائية وينتصر الحكم القضائي من جديد للاعب عبدالرزاق حمدالله في قضيته مع الرئيس التنفيذي الذي يطالب بسجنه وبالتالي اصبح الحكم نهائي مبروك للكابتن عبدالرزاق".

وقرر الغامدي رفع قضية ضد حمد الله، بعد اتهامه بتعرضه للسب والقذف، وذلك بعد مشادة بينهما خلال إحدى المباريات، وقيام اللاعب المغربي بتكسير لوحة التدريب في غرفة الملابس.

وكان النصر قد فسخ تعاقده مع حمد الله من طرف واحد لأسباب وصفها بالمشينة والقانونية، مع حفظ حقوقه في الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وانتقل حمد الله لنادي الاتحاد، ودخل في أزمات أخرى ضد النصر، حيث قام الأخير بإصدار بيان كشف خلاله عن امتلاكه تسجيلات صوتية تؤكد وجود مفاوضات بين الطرفين خلال وجود في الفترة المحمية.

اقرأ أيضا

المريسل يثير الجدل في الشارع السعودي بـرسالة حمد الله إلى النصر

قنبلة الموسم| حمد الله رفض الانتقال إلى الاتحاد.. اعتراف نصراوي

حمل تطبيق سعودي الآن