أول تعليق من حمد الله.. "بعد الحكم في قضية إداري النصر"

تاريخ النشر: 21/04/2022
963
منذ سنتين
أول تعليق من حمد الله.. بعد الحكم في قضية إداري النصر

علق النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على قرار محكمة "الاستئناف"، في قضية أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر.

والغامدي قدّم شكوى، أمام النيابة العامة، يطالب فيها بـ"سجن" حمد الله، بعد تهديده والاعتداء عليه لفظيًا، قبل الرحيل عن النصر، والانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا

تبادل محتمل بين الهلال والشباب.. تسريبات عن "صفقة القرن" المدوية

وظهر اليوم الخميس، أعلن الإعلامي الرياضي هتان النجار، تأييد محكمة الاستئناف، الحكم الصادر من المحكمة "الابتدائية"، ببراءة النجم المغربي، من الاتهامات الموجهة إليه، من المدير التنفيذي لنادي النصر.

ولكن، القانوني أحمد الشيخي والإعلامي عبدالعزيز المريسل، أعلنا عدم حصول حمد الله، على "البراءة"، كما يتردد في وسائل الإعلام، بل أن "الاستئناف"، حكمت بعدم الاختصاص، وبالتالي ستذهب القضية، إلى المحكمة العليا.

* أول رد من حمد الله..

ومن ناحيته، قدّم حمد الله، الشكر إلى القضاء السعودي، على أحكامه العادلة، وذلك بعد ساعات قليلة من قرار "الاستئناف".

وكتب حمد الله عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات": "كل الشكر للقضاء السعودي، على أحكامه العادلة والمنصفة".

عبدالرزاق حمد الله

وحمد الله لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن يفسخ مجلس إدارة مسلي آل معمر، عقده بشكل رسمي؛ بحجة سلوكيات اللاعب المشينة.

وخلال فترة تواجده في النصر، لعب عبدالرزاق حمد الله، 110 مباريات رسمية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالها 115 هدفًا.

جدير بالذكر أن النجم المغربي، انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

من الاحتراف.. هذه العقوبات التاريخية قد تطبق ضد الاتحاد وحمد الله

براءة الاتحاد في قضية حمد الله؟.. قرارات حاسمة بعد مفاجأة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن