سوموديكا يشيد بالجوعي ويكشف "ثمار التدوير" في الشباب قبل مومباي

تاريخ النشر: 21/04/2022
103
منذ سنة
سوموديكا يشيد بالجوعي ويكشف ثمار التدوير في الشباب قبل مومباي

أكد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على صعوبة مواجهة فريق مومباي سيتي الهندي. 

ويستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره مومباي سيتي الهندي، في تمام الحادية عشر والربع مساء غد الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقال ماريوس سوموديكا في المؤتمر الصحفي للقاء مومباي سيتي: "هذه ثاني مباراة مع الفريق الهندي والمباراة لن تكون سهلة يجب علينا أن نركز ونأخذ النقاط الثلاث، لأن الفوز يجلب الفوز". 

وتطرق مدرب الشباب للحديث عن لاعبه عبدالله الجوعي، قائلا: "أحب أشيد بالجوعي على مستواه المميز، وهذا أحد ثمار التدوير الذي حصل أثناء وجودي مع الليوث". 

ومن جانبه، قال اللاعب عبدالله الجوعي: "مباراة مومباي لن تكون سهلة ونحن إستعدينا لهم بشكل جيد، الفريق الهندي كان غير معروف بالنسبة لنا لكن الآن نعرفه جيدًا ونعرف قدراته".

جدير بالذكر، أن فريق الشباب ينفرد بصدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، جمعها خلال أربع جوالات، حيث حقق الفوز على مومباي الهندي (3-0)، وبنفس النتيجة اكتسح الجزيرة الإماراتي، وتعادل مع القوة الجوية بالجولة الثالثة، ثم فاز عليه بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

حسم مشاركة نجم الشباب أمام مومباي في أبطال آسيا

مدرب الشباب يحذر الهلال.. لقب دوري أبطال آسيا في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن