سخرية آسيوية من النصر..بمقارنة مع الهلال والأهلي والشباب والاتحاد

تاريخ النشر: 20/04/2022
494
منذ سنتين
سخرية آسيوية من النصر..بمقارنة مع الهلال والأهلي والشباب والاتحاد

سخر الإعلامي الرياضي منار شاهين، من مشوار نادي النصر مع بطولة دوري أبطال آسيا، مقارنة بأندية الهلال والأهلي والاتحاد والشباب. 

يعيش نادي النصر أياما صعبة، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا على يد غريمه التقليدي فريق الهلال، ونفس الأمر تكرر بعد إقصائه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وابتعد عن المنافسة على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وكتب الإعلامي الاتحاد منار شاهين عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الأربعاء: "معلومة/ أكثر الأندية السعودية تخطي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا مُنذ بداية النسخة الجديدة عام  2003 م، نادي الهلال (13 مرة )، نادي الأهلي (8 مرات )، نادي الاتحاد (6 مرات)، نادي الشباب (6 مرات)، هذوليك يقولون مو فاضيين عندهم دورة ودية دولية". 

ويقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معسكر في مدينة أبو ظبي الإماراتية، خاض مباراة ودية أمام الاتفاق أمس الثلاثاء، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وأمامه لقاء ودي آخر مع فريق بني ياس يوم الجمعة المقبل، على أن تعود البعثة إلى العاصمة السعودية الرياض يوم السبت الموافق 23 إبريل الجاري، استعدادا لعودة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويشهد الدوري السعودي فترة توقف، بسبب إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

سخرية آسيوية من النصر

اقرأ أيضا

بغداد بونجاح .. 7 معلومات عن صفقة النصر العالمية في الميركاتو

مشادة على الهواء.. بتحدي حول تفويض النصر للاتحاد لشراء حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن